الارشيف / اخبار الفن

رسوم الإعارة.. ما هو راتب النجم البرتغالي جواو فيليكس مع برشلونة؟

اخبار من اليمن أعلن نادي برشلونة الإسباني مساء،  امس عن تعاقده مع النجم البرتغالي جواو فيليكس، على سبيل الإعارة، قادما من نظيره أتلتيكو مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وقال بيان برشلونة: "توصل نادي برشلونة وأتلتيكو مدريد إلى اتفاق بشأن إعارة اللاعب جواو فيليكس حتى 30 يونيو 2024. ولا يوجد خيار للانتقال الدائم". 

وأضاف: "يود النادي أن يشكر اللاعب علنًا على الجهد المالي الذي بذله ورغبته في ارتداء قميص برشلونة".

 

وكشفت تقارير صحفية أن رسوم الإعارة تتراوح بين 7 إلى 8 ملايين يورو، كما سيدفع برشلونة راتب اللاعب بالكامل.

 

ومن المتوقع أن يحصل فيليكس على 10 ملايين يورو سنويا، ما يعنى أن برشلونة سيدفع نحو 18 مليون يورو لاستعارة اللاعب، وهذه القيمة مناسبة للوضع المالى للبارسا.

 

وكان النادي الكتالوني قد ضم خلال الميركاتو الصيفي الحالي كل من الألماني إلكاي جوندوجان، إينيجو مارتينيز، أوريول روميو والمهاجم البرازيلي فيتور روكي.  

جواو فيليكس سيكويرا 

جواو فيليكس سيكويراهو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في مركز الهجوم مع نادي برشلونة على سبيل الإعارة من نادي أتلتيكو مدريد ويلعب مع المنتخب البرتغالي.

 

تدرب فيليكس في البداية مع شباب بورتو قبل أن ينتقل إلى بنفيكا في عام 2015. بدأ اللعب مع الفريق الاحتياطي في النادي بعد عام تمت ترقيته إلى الفريق الأول في عام 2018، حيث شارك لأول مرة بعمر الـ18 عامًا. ثم لعب دور البطولة كأحد هدافي بنفيكا وساعدهم في الفوز بلقب الدوري في موسمه الأول والوحيد، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في العام. وأصبح أيضًا أصغر لاعب يسجل هاتريك في الدوري الأوروبي، بعمر الـ19 عامًا.

 

أثار أداء فيليكس اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، حيث وقع معه أتلتيكو مدريد في عام 2019 كرابع أغلى صفقة انتقال لاعب كرة قدم – وأغلى ثاني لاعب مراهق – مقابل رسوم انتقال بلغت قيمتها 126 مليون يورو (113 مليون جنيه إسترليني).

 

بعد أن شارك فيليكس في فرق الشباب مع البرتغال تحت 18 سنة وتحت 19 سنة وتحت 21 سنة، شارك فيليكس لأول مرة في الدور نصف النهائي من نهائيات دوري الأمم الأوروبية 2019 الذي فاز بها منتخب بلاده البرتغال على أرضه.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رسوم الإعارة.. ما هو راتب النجم البرتغالي جواو فيليكس مع برشلونة؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسوم الإعارة.. ما هو راتب النجم البرتغالي جواو فيليكس مع برشلونة؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسوم الإعارة.. ما هو راتب النجم البرتغالي جواو فيليكس مع برشلونة؟.