الارشيف / اخبار الفن

الوسيلة الوحيدة.. رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن 2024

اخبار من اليمن الاهلي السعودي.. يحل فريق الأهلى السعودى، ضيفا ثقيلا على منافسه الفتح، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة الفتح ضد الأهلى، في تمام التاسعة من مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، فى الجولة الخامسة من مسابقة الدوري السعودي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

ويخوض الأهلى مواجهة الليلة وهو يحتل وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بعدما حقق العلامة

 الكاملة بالفوز في المواجهات الأربع الأولى بالمسابقة هذا الموسم، فيما يأتي فريق الفتح في المركز العاشر برصيد 5 نقاط.

 

وواصل أهلى جدة انتصاراته فى الدوري السعودي للمحترفين، بفوزه على ضيفه فريق الطائي، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين مؤخرا ضمن مواجهات الجولة الرابعة، من المسابقة للموسم الكروى الحالي  2023-2024.

 

ونجح فريق الأهلى السعودى يحقق الفوز في أول 4 مباريات من موسم دوري المحترفين للمرة الأولى في تاريخه، بعدما تغلب على كل من: الحزم، الخليج، الأخدود، والطائى.

 

وسجل النجم الجزائري رياض محرز، هدف الأهلى الأول فى شباك الطائى، فى الدقيقة 39 من زمن المباراة، من تسديدة سكنت على يسار حارس الطائي، وهو هدفه الثاني فى فى الدوري السعودي، بعد هدفه الأول فى شباك فريق الخليج. وتعرض لاعب الطائي ألفا سيميدو، للطرد فى الدقيقة 35 من زمن المباراة.

 

وفى الشوط الثاني، أضاف لاعب الوسط الإيفواري فرانك كيسي، ثانى أهداف الفريق الراقي، من تسديدة قوية، سكنت على يمين الحارس، فى الدقيقة 59 من عمر اللقاء.

 

وخاض الأهلي مواجهة الطائي بتشكيل مكون من: ميندي - بسام الحريجي - روجو إيبانيز - ميريح ديميرال - جاني اليوسكي - فرانك كيسى  - محمد المجحد - رياض محرز - سميحان النابت - سانت ماكسيميان - روبيرتو فيرمينو.


 

ما طريقة حجز تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي 2024؟


يمكنك حجز تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة من دوري روشن 2024 من خلال طريقة واحدة، هي موقع إيفينتو الخاص بنادي الفتح هنا 

 

عند الدخول على الموقع المخصص لتذاكر اللقاء عليك أولًا التسجيل، ثم اتبع خطوات الحجز والدفع للحصول على مقعدك في اللقاء المنتظر بين الفريقين.

 

 أسعار تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الدوري السعودي 2024


تتراوح أسعار تذاكر مباراة الأهلي والفتح في الجولة الخامسة من الدوري السعودي 2024، بين 20 ريالًا لأقل فئة، حتى 500 ريالًا للفئة الأعلى.


  • أسعار تذاكر الأهلي والفتح
    الواجهة مخفض: 20 ريالًا.
    الواجهة: 40 ريالًا.
    الدرجة الأولى: 50 ريالًا.
    المنصة: 500 ريالًا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الوسيلة الوحيدة.. رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الوسيلة الوحيدة.. رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الوسيلة الوحيدة.. رابط حجز تذاكر مباراة الأهلي السعودي والفتح في دوري روشن 2024.