الارشيف / اخبار الفن

ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 بعد مباراة نوتنغهام فورست وتشيلسي

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن سجل البديل أنتوني إيلانغا هدفا مبكرا في الشوط الثاني ليقود نوتنغهام فورست للفوز 1-صفر على مضيفه تشيلسي، الذي بدا بلا أنياب، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.

 

وسدد اللاعب السويدي البالغ عمره 21 عاما بهدوء من مدى قريب ليهز شباك حارس تشيلسي روبرت سانشيز في الدقيقة 48 بعدما تلقى تمريرة من زميله تايو أيونيي بعد فوضى في وسط ملعب تشيلسي.

 

وسيطر تشيلسي، بتشكيلته باهظة الثمن، على الكرة أغلب فترات المباراة وتمركز حول منطقة جزاء فورست معتمدا على التمريرات القصيرة واختراقات رحيم سترلينغ لكنها كانت بلا جدوى حيث لم يجد من يسدد في المرمى.

 

ودافع فورست، الذي تقدم على تشيلسي في الترتيب، بصلابة ليمنع سترلينغ والمهاجم نيكولا جاكسون، الذي 

حانت له فرصة ذهبية في الدقيقة 82، من هز الشباك.

وجاء تشكيل تشيلسي كالتالي:


حراسة المرمى: سانشيز

خط الدفاع: ديساسي - سيلفا - كولويل

خط الوسط: جوستو - جالاجير- كايسيدو - تشيلويل.


خط الهجوم: إنزو فيرنانديز - رحيم سترلينج - نيكولاس جاكسون.

 

وبهذه النتيجة، يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، بينما يأتي فريق نوتنجهام فورست في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

ازدادت شعبية الدوري الإنجليزي الممتاز في الوطن العربي كثيرًا في العقد الأخير خاصةً في العامين الأخيرين، حيث أصبح الأكثر متابعةً من قبل عشاق الكرة من المحيط للخليج بعد أن سيطر الدوري الإسباني في بداية العقد الثاني من الألفية الجديدة، والدوري الإيطالي في تسعينيات القرن الماضي والعقد الأول من القرن الحالي.

 

هناك الكثير من العوامل التي ساهمت في زيادة شعبية الدوري الإنجليزي في السنوات الأخيرة، لعل أبرزها أنه أصبح قبلة للعديد من اللاعبين العرب الرائعين وعلى رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول.

 

حقق صلاح لقب هداف البريمييرليج 3 مرات منذ انضمامه إلى ليفربول، الأول كان دون منازع والثاني مناصفةً مع زميله ساديو ماني وبيير أوباميانج، ثم الثالث مناصفة مع سون هيونج مين لاعب توتنهام، وفي الموسم الماضي حصل إرلينج على لقب هداف المسابقة برصيد 36 هدفًا.

 

لا يمكن التنبؤ بوجهة جائزة هداف البريمييرليج هذا الموسم، فهناك العديد من المرشحين الذين يجب وضعهم في الاعتبار، على رأسهم نجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند المرشح للحفاظ على لقبه، أيضًا محمد صلاح نجم ليفربول،


نجح إرلينج هالاند في قيادة مانشستر سيتي للفوز على فولهام بخماسية مقابل هدف، بعدما سجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني من المباراة ليعود إلى غزارته التهديفية من جديد وينفرد بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بفارق هدفين عن أقرب منافسيه.

ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 بعد مباراة نوتنغهام فورست وتشيلسي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 بعد مباراة نوتنغهام فورست وتشيلسي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ترتيب الدوري الإنجليزي 2024 بعد مباراة نوتنغهام فورست وتشيلسي.

قد تقرأ أيضا