الارشيف / اخبار الفن

رايو فاليكانو أم الاتحاد.. صحفي إيطالي عبر منصة إكس يكشف مصير المدافع المخضرم سيرجيو راموس

اخبار من اليمن تصدر اسم المدافع المخضرم سيرجيو راموس، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  كشفت تقارير صحفية عن قيام نادي رايو فاليكانو الإسباني بمحاولة فاشلة لضم المدافع المخضرم سيرجيو راموس، قبل نهاية سوق الانتقالات الصيفية، التى أغلقت أبوابها مساء الجمعة.

ووفقا لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن نادي رايو فاليكانو حاول التعاقد مع راموس قبل نهاية الميركاتو، ولكنه فشل فى التوصل لاتفاق مع المدافع المخضرم صاحب الـ 37 عاما.

 

وكانت شبكة قنوات "الكأس" القطرية، أن مسئولي اتحاد جدة السعودي قرروا تجميد باب المفاوضات مع جوستافو جوميز، مدافع بالميراس البرازيلي، بعد موافقة سيرجيو راموس على عرض انضمام النمور الصيف الحالي.

 

وأضافت أن إدارة اتحاد جدة السعودي أوقفت المفاوضات مع جوميز مدافع بالميراس، بعد الحصول على الضوء الأخضر من سيرجيو راموس.

 

ويسعى اتحاد جدة السعودي لضم سيرجيو راموس من أجل تعويض غياب المصري أحمد حجازي الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي.

 

ورحل سيرجيو راموس، صاحب الـ 37 عاما، عن صفوف باريس سان جيرمان، بعد نهاية عقده الموسم الماضي 2022-2023.


كشفت تقارير إعلامية عن توصُّل نادي اتحاد جدة إلى اتفاق مع المدافع المخضرم سيرجيو راموس؛ للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وذكر الصحفي الإيطالي رودي غاليتي عبر حسابه الشخصي على منصة إكس أن نادي الاتحاد وسيرجيو راموس توصلا إلى اتفاق شفهي لنقله بوصفه لاعبًا حُرًّا.

 

وأضاف الصحفي، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورت": "سيخضع اللاعب لفحوص طبية قريبًا. إذا سارت الأمور على ما يرام فسينضم لاعب باريس سان جيرمان السابق إلى نادي الاتحاد".

 

من جانب آخر، قال فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين والمدربين: "عرض الاتحاد لسيرجيو راموس صفقة لمدة عامين".

 

وأضاف: "ينتظر الجانب السعودي القرار النهائي؛ إذ تواصلت الأندية التركية مع راموس أيضًا".

 

ويسعى اتحاد جدة السعودي إلى ضم سيرجيو راموس من أجل تعويض غياب المصري أحمد حجازي الذي تعرَّض للإصابة بالرباط الصليبي.

 

ورحل راموس صاحب الـ37 عامًا عن سان جيرمان هذا الصيف بعد انتهاء عقده. ويبرز اسم اللاعب حاليًا بوصفه أحد أهم اللاعبين المتاحين مجانًا قبل انتهاء فترة الانتقالات.

 

وخلال الموسمين اللذين دافع فيهما عن ألوان باريس سان جيرمان تُوِّج راموس بلقب الدوري مرتين، ومثلهما في السوبر المحلي، وخاض معه 58 مباراة في جميع البطولات، سجل خلالها 6 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة.

 

وفي المقابل، خاض راموس مع ريال مدريد 671 مباراة بين عامَي 2005 و2021، وسجل 101 هدف، وقدم 40 تمريرة حاسمة، وخرج بحصيلة كبيرة من البطولات، أبرزها دوري أبطال أوروبا 4 مرات، والدوري الإسباني 5 مرات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رايو فاليكانو أم الاتحاد.. صحفي إيطالي عبر منصة إكس يكشف مصير المدافع المخضرم سيرجيو راموس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رايو فاليكانو أم الاتحاد.. صحفي إيطالي عبر منصة إكس يكشف مصير المدافع المخضرم سيرجيو راموس، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رايو فاليكانو أم الاتحاد.. صحفي إيطالي عبر منصة إكس يكشف مصير المدافع المخضرم سيرجيو راموس.