الارشيف / اخبار الفن

صحفي مختص في أخبار الانتقالات يكشف كواليس ما تم بشأن انتقال موراتا إلى الشباب السعودي

اخبار من اليمن أعلن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، رحيل البلجيكي يانيك كاراسكو جناح الروخي بلانكوس إلى الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية، قبل مواجهة إشبيلية في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

 

قال مدرب أتلتيكو مدريد في مؤتمر صحفي قبل مباراة إشبيلية اليوم الأحد، "لقد شعر كاراسكو أنه بحاجة للرحيل، لذلك سيغادر إلى الشباب".

 

وأضاف دييجو سيميوني، "طلب يانيك كاراسكو مُغادرة النادى، لا يوجد شىء رسمي بَعد لكن من المفترض أن تكون الصفقة على الطريق الصحيح، لو حدثت سألتقي به فى الرياض ونشرب القهوة معًا وأعانقه".

 

ولم يخوض يانيك كاراسكو المران الصباحي مع أتلتيكو مدريد، السبت، استعدادًا لمواجهة إشبيلية غدًا فى مسابقة الليجا، لانشغاله بعملية حسم انتقاله إلى الشباب السعودي.

ومن المقرر أن يتم استبعاد البلجيكي يانيك كاراسكو من قائمة أتلتيكو مدريد لمواجهة إشبيلية في الدوري الإسباني غدًا الأحد.

 

كشف الصحفي المختص في أخبار الانتقالات "سانتي أونا" عن السبب الحقيقي وراء فشل صفقة انتقال المهاجم الإسباني ألفارو موراتا إلى نادي الشباب السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

 

وأكد الصحفي الفرنسي أن التغييرات الإدارية التي حدثت في نادي الشباب في الفترة الأخيرة، قد أثرت بشكل مباشر في سير عملية الاستقدامات خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وكانت سببًا رئيسيًّا في عدم التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد.

 

وكان الشباب قريبًا جدًا من حسم صفقة موراتا من الروخي بلانكوس، وفق ما كشفه الصحفي "سانتي أونا" المختص في أخبار الانتقالات، مشيرًا إلى أن اتفاقًا قد حصل بالفعل بين اللاعب وإدارتي الشباب وأتلتيكو، قبل أن تسقط الصفقة في الماء بسبب التغييرات الإدارية التي طرأت على النادي السعودي.

ويشارك موراتا (30 عامًا) بانتظام مع أتلتيكو مدريد في بداية هذا الموسم، ونجح في تسجيل 3 أهداف حتى الآن؛ الأول كان في مرمى غرناطة في مستهل الدوري الإسباني، بينما وقع الثنائية في مرمى رايو فايكانو في فوز فريقه بسباعية نظيفة ضمن الجولة الثالثة.

 

وأقدمت وزارة الشباب والرياضة على حلّ مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد الثنيان، وذلك بعد أزمة انتقال مدافع الفريق حسان تمبكتي إلى الهلال بدلًا من النصر، حيث فضل العرض المالي للهلال على عرض النصر الذي فاقه بنحو ثلاثة أضعاف، ما اعتبرته الوزارة مخالفة للوائح.

 

ويُسير شؤون الشباب حاليًا الأستاذ خليف بن عبد الله الهويشان، إلى حين عقد الجمعية العمومية غير العادية وانتخاب مجلس إدارة جديد، وهذا ما جعل عملية الاستقدامات تتأثر بشكل كبير، ويضيع النادي صفقة موراتا، فيما لا يزال يستهدف يانيك كاراسكو، لاعب أتلتيكو الآخر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
صحفي مختص في أخبار الانتقالات يكشف كواليس ما تم بشأن انتقال موراتا إلى الشباب السعودي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صحفي مختص في أخبار الانتقالات يكشف كواليس ما تم بشأن انتقال موراتا إلى الشباب السعودي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صحفي مختص في أخبار الانتقالات يكشف كواليس ما تم بشأن انتقال موراتا إلى الشباب السعودي.