الارشيف / اخبار الفن

قضية طبيب الساحل.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل المجنى عليه "أسامة صبور"

اخبار من اليمن قررت الدائرة الأولى بمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم العباسية  أمس السبت، برئاسة المستشار عبدالغفار جاد الله، أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل المجنى عليه "أسامة صبور" فى الواقعة المعروفة إعلاميًا بـ "طبيب الساحل"، لجلسة 2 أكتوبر للاطلاع.

 

وكان أشرف نبيل محامي المتهم الأول "أحمد. ش"، طالب بتأجيل القضية لحين الاطلاع على الأوراق، كونه تسلمها قبل يومين ولم يفندها لتجهيز دفاعه.

ووصلت أسرة المجني عليه الطبيب "أسامة صبور" المقتول على يد صديقه الطبيب ومحامية وعامل، إلى مقر محاكمة المتهمين الثلاثة في محكمة جنايات القاهرة بالعباسية.

 

وأمرت النيابة العامة بإحالة القضية رقم 7299 لسنة 2023 جنايات الساحل إلى المحكمة الجنائية المختصة، لمعاقبة 3 متهمين بينهم الأول والثاني قتلا المجني عليه أسامة صبور عمدا مع سبق الإصرار.

 

وكشف أمر الإحالة أن المتهم الأول "أحمد.ش" 32 سنة طبيب بشري بمعهد ناصر - مقيم بأبو حماد شرقية، والمتهم الثانى "أحمد.ف" 27 سنة محبوس، والمتهم الثالث "إيمان. م" 28 سنة محامية، قتلا المجني عليه أسامة صبور عمدا مع سبق الإصرار، حيث بيتا النية وعقدا العزم المسبق على قتله، وأعدا لهذا الغرض مقبرة وعقاقير مخدرة وقاما باستدراج المجني عليه والاعتداء عليه.

 

وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين الثلاثة حازوا أدوات عبارة عن صاعق كهربائي وسرجة ووثاقا لاتستخدامه في الاعتداء على الغير بغير ترخيص أو ضرورة حرفية أو مهنية، وقد وقعت جريمة القتل مع سبق الإصرار بقصد التخلص من عقوبات الجرائم، وأنهما سرقا الهاتف المحمول ومبلغا نقديا والبطاقة الائتمانية المملوكة للمجني عليه رغما عنه، بل قيداه وتعديا عليه ضربا وصعقاه بأداة صعق كهربائي فتمكنا بتلك الوسائل القسرية من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على مقولاته الجاري بيانها وهو الأمر المعاقب عليه 314 من قانون العقوبات، واحتجزوا المجني عليه سالف الذكر دون وجه حق وعذبوه بدنيا بتقييده وتوثيقه وتعصيب عينيه وتكميم فاه وتقيد حركته داخل المقبرة آنفة البيان، وهو الأمر المعاقب عليه بالمادتين 280 و282 من قانون العقوبات.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قضية طبيب الساحل.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل المجنى عليه "أسامة صبور" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قضية طبيب الساحل.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل المجنى عليه "أسامة صبور"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قضية طبيب الساحل.. تفاصيل أولى جلسات محاكمة 3 متهمين بقتل المجنى عليه "أسامة صبور".