الارشيف / اخبار الفن

مفاجأة بشأن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني

اخبار من اليمن تستعد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لإصدار بيان رسمي بخصوص نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، والتي سيتم إعلانها فور اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر موقع الأسبوع والموقع الرسمي لوزارة التعليم.


خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023


أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأنه سيتم تفعيل نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، على موقع الوزارة فور إعلان اعتمادها، ويمكنك الدخول على الموقع مباشرة من خلال الضغط هنا.


بينت الوزارة أن عملية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023، ستكون برقم الجلوس الخاص بالطالب، ولن تكون باسمه.

 

- وحذرت الوزارة من استخدام روابط وهمية للاستعلام عن النتيجة وأكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن نتيجة المرحلة الثالثة 2023، سيتم الإعلان عنها بعد انتهاء الطلاب الناجحين في امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة 2023، من تسجيل رغباتهم.

 

يذكر إنه انتهى كنترول الثانوية العامة بالمركز الرئيسى بالسادس من أكتوبر من تصحيح نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 وتجميع درجات الطلاب فى الأسئلة الاختيارية والمقالية.

 

 حيث أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم، أنه سيتم إعلان نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني 2023 خلال أيام قليلة بحد أقصى منتصف الأسبوع الجارى.

 

رابط وزارة التربية والتعليم هنا 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مفاجأة بشأن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مفاجأة بشأن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مفاجأة بشأن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.