الارشيف / اخبار الفن

بعد مباراة نابولى.. ترتيب الدوري الإيطالي 2024

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على نظيره نابولى بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، في الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

 

 

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث تقدم لويس ألبرتو لفريق لاتسيو في الدقيقة 30، قبل ان يتعادل بيتور زيلينسكي لفريق الجنوب في الدقيقة 32.

وفي الشوط الثاني، سجل لاتسيو الهدف الثاني بالدقيقة 52 من عمر المباراة.

 

وجاء تشكيل نابولي كالتالي: حراسة المرمى: ميريت/ الدفاع: دي لورينزو، رحماني، خيسوس، أوليفيرا/ الوسط: أنجويسا، لوبوتكا، زيلينسكي/ الهجوم: بوليتانو، أوسيمين، كفاراتسيخليا.

 

ويحتل نابولي المركز الرابع في جدول ترتيب الدورى الإيطالي برصيد 6 نقاط، فيما يتواجد فريق لاتسيو في المركز الـ12 برصيد 3 نقاط.

 

وتغلب فريق نابولي، حامل لقب الكالتشيو، مؤخرا على نظيره ساسولو بهدفين دون مقابل، فى إطار مواجهات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإيطالي لكرة القدم للموسم الكروى الجاري 2023-24.

 

وافتتح فريق نابولي موسمه في الدوري الإيطالي، بالفوز على نظيره فروسينوني بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب استاد "بينيتو ستيربي" ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الجديد 2023-2024

 

ترتيب  الدوري الإيطالي هنا 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد مباراة نابولى.. ترتيب الدوري الإيطالي 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مباراة نابولى.. ترتيب الدوري الإيطالي 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مباراة نابولى.. ترتيب الدوري الإيطالي 2024.