الارشيف / اخبار الفن

موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس KURULUS OSMAN 5 الحلقة الجديدة 131

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة  موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس KURULUS OSMAN 5 الحلقة الجديدة 131.


حيث إن هذه الأحداث المليئة بالإثارة دفعت الجمهور في الوطن العربي للبحث والانتظار بفارغ الصبر لعرض الجزء الخامس من هذا المسلسل.

وفي نفس السياق كشفت الصحيفة التركية “تركيا سيليبس” عن اتفاق المنتج محمد بوزداغ مع الممثل بوراك أوزجيفيت لإنتاج الموسم الخامس من مسلسل “قيامة عثمان”.


حتى الآن، لم يتم الإعلان رسميًا عن موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس،  وبالرغم من ذلك تم تداول أن فريق العمل يعمل حاليًا على التحضيرات اللازمة للموسم الجديد.

 

ويتضمن ذلك تجهيز الأماكن المطلوبة وإعداد الأزياء المناسبة للموسم القادم، ويُتوقع أن يكون الموسم الخامس هو بداية تأسيس الدولة العثمانية في أحداث المسلسل.


يذكر  أن مسلسل “المؤسس عثمان” يعد استكمالًا لسلسلة مسلسل “قيامة أرطغرل”، الذي بدأ عرضه في 10 ديسمبر 2014 وانتهى الموسم الخامس والأخير في 2019 خلال هذه الفترة، حقق المسلسل شعبية جماهيرية كبيرة ونجاحًا واسعًا خارج تركيا، خاصةً في الوطن العربي.

 

بالإضافة إلى ان الموسيقى التصويرية للمسلسل، التي قام بتلحينها  الموسيقار التركي ألباي غولتكين، كانت واحدة من العوامل الرئيسية في نجاح العمل.


ما هي قصة مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس؟

 

  • بعد عرض آخر حلقة من الجزء الرابع لمسلسل “قيامة عثمان”  اتجهت أنظار الجماهير والمتابعين بشكل كبير نحو الموسم الخامس القادم. 
    كما أنه يُعد هذا المسلسل واحدًا من أجمل وأفضل المسلسلات التركية والتاريخية، حيث يتناول مرحلة تأسيس الدولة العثمانية
    بالإضافة إلى أن شركة بوزداغ المنتجة للمسلسل أكدت أنها ستقوم بإصدار مواسم متتالية في المستقبل بمشاركة نجوم تركيين معروفين.
    كما أن  المخرج محمد بوزداغ أشار أيضًا إلى أن الموسم الخامس سيتم عرضه قريبًا، وأن العمل والتجهيزات لإنتاج أجزاء وحلقات جديدة من المسلسل مستمرة بشكل جيد.
    ونتمنى لجميع متابعي هذا المسلسل مشاهدة ممتعة، ومن المتوقع يتم عرضه على بعض قنوات مثل قناة الفجر الجزائرية في شهر أكتوبر.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس KURULUS OSMAN 5 الحلقة الجديدة 131 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس KURULUS OSMAN 5 الحلقة الجديدة 131، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس KURULUS OSMAN 5 الحلقة الجديدة 131.