الارشيف / اخبار الفن

" منار غانم" طبيعة الأرصاد الجوية في مصر اليوم الأحد 3_9_ 2023

اخبار من اليمن كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية في مصر أحوال الطقس بالبلاد اليوم الأحد 2 سبتمبر 2023.

 

حيث  تحدثت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تفاصيل طقس اليوم الأحد، مشيرةً إلى تحسن الأحوال الجوية، بسبب التأثر بمنخفض جوي يقلل الإحساس بارتفاع نسب الرطوبة، وشدة الحرارة.

وأضافت في مداخلة هاتفية ببرنامج صباح الخير يا مصر"، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وبسنت الحسيني وهالة الحملاوي على القناة الأولى والفضائية المصرية، أنه من المتوقع أن تكون درجات الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 33 في الظل و35 محسوسة.

 

وتابعت، أن الأجواء حارة رطبة على الأجواء الشمالية مثل السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى، وشديدة الحرارة على المحافظات الجنوبية في شمال وجنوب الصعيد وجنوب سيناء خلال فترات النهار وخاصة الظهيرة، موضحةً أن هناك تحسن أكبر في درجات الحرارة خلال فترات المساء، مع غياب أشعة الشمس، ما يؤدى إلى انخفاض درجات الحرارة.

 

وأوضحت، أن الأجواء معتدلة تماما في معظم الأنحاء، بسبب وجود نشاط نسبي للرياح تصل سرعتها ما بين 30 إلى 35 كيلو مترا على المساحة، وهو ما يقلل نسب الرطوبة بشكل كبير، ما يؤدى إلى الإحساس بنسمات الهواء في فترات المساء حتى فترة الصباح الباكر. 

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
" منار غانم" طبيعة الأرصاد الجوية في مصر اليوم الأحد 3_9_ 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر " منار غانم" طبيعة الأرصاد الجوية في مصر اليوم الأحد 3_9_ 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى " منار غانم" طبيعة الأرصاد الجوية في مصر اليوم الأحد 3_9_ 2023.