الارشيف / اخبار الفن

مقطع فيديو يظهر ردة فعل لاعب النصر كريستيانو رونالدو تجاه زميله ساديو ماني

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح ردة فعل كريستيانو رونالدو لحظة سجود ساديو ماني احتفالا بهدفه.

 

 مقطع فيديو يظهر ردة فعل لاعب النصر كريستيانو رونالدو تجاه زميله ساديو ماني

وبدا رونالدو مندهشا من سجود ماني ونظر إليه وكأنه مستغرب من تصرفه بعد تسجيله الهدف.


أبرز المعلومات حول ساديو ماني 

 

ساديو ماني من مواليد 10 أبريل 1992 هو لاعب كرة قدم سنغالي يلعب كمهاجم لنادي النصر في دوري المحترفين السعودي و‌منتخب السنغال. يعتبر ماني على نطاق واسع أنه من أفضل اللاعبين في العالم ومن بين أفضل اللاعبين الأفارقة في التاريخ، وهو معروف بالضغط وبالمراوغة والسرعة.

 

بدأ ماني مسيرته الاحترافية مع ميتز في دوري الدرجة الثانية الفرنسي بسن التاسعة عشر، لكنه غادر بعد موسم وحيد للانضمام إلى ريد بول سالزبورغ النمساوي في 2012 مقابل رسوم انتقال بلغت 4 ملايين يورو، وفاز بلقبي الدوري والكأس المحليين في موسم 2013–14. في وقت لاحق من ذلك الصيف، انتقل ماني إلى ساوثهامبتون الإنجليزي مقابل رسوم انتقال قياسية للنادي قدرها 11،8 مليون جنيه إسترليني. هناك، سجل رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيله لأسرع هاتريك، وسجل الهاتريك في 176 ثانية في الفوز 6–1 على أستون فيلا في عام 2015.

 

وقع مع ليفربول في عام 2016 مقابل رسوم انتقال بلغت 34 مليون جنيه إسترليني. وساعد النادي في الوصول إلى ثلاثة نهائيات في دوري أبطال أوروبا في 2018 و‌2019 و‌2022، وتُوج باللقب في 2019. كما حقق لقب هداف الدوري في موسم 2018–19. في العام نفسه، احتل المركز الرابع في جائزة الكرة الذهبية والخامس في جائزة أفضل لاعب في العالم من الفيفا. بعد ذلك، ساعد ماني في إنهاء غياب ليفربول عن لقب الدوري لمدة 30 سنة بالفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019–20.

 

على المستوى الدولي، سجل ماني 37 هدفًا في 97 مباراة مع منتخب بلاده السنغال منذ أول مشاركه له في 2012، وهو الهداف التاريخي للمنتخب، والثالث من حيث عدد المباريات. مثّل السنغال في أولمبياد 2012، بالإضافة إلى نسختي 2015 و2017 من كأس الأمم الأفريقية. في نسخة 2019، ساعد ماني السنغال في الوصول إلى المركز الثاني، وبعد عام حصل على جائزة أفضل لاعب أفريقي. وقاد بلاده إلى التتويج في نسخة 2021 التي فاز فيها بجائزة أفضل لاعب في البطولة. كما مثل بلاده في كأس العالم 2018، في ثاني مشاركه لمنتخبه عبر التاريخ في المسابقة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مقطع فيديو يظهر ردة فعل لاعب النصر كريستيانو رونالدو تجاه زميله ساديو ماني ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقطع فيديو يظهر ردة فعل لاعب النصر كريستيانو رونالدو تجاه زميله ساديو ماني، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقطع فيديو يظهر ردة فعل لاعب النصر كريستيانو رونالدو تجاه زميله ساديو ماني.