الارشيف / اخبار الفن

تشكيل وموعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني La Liga.. والقنوات الناقلة (ترتيب المراكز)

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تترقب جماهير كرة القدم موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها، حيث يبحث الفريق الكتالوني عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة، من أجل تحسين موقفه في الليجا.

 

ما هو موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة؟


وسيكون العاشرة مساء اليوم الأحد، هو موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني، حيث تقام المباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإسباني.

 

ويذاع موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها عبر قناة beIN Sports HD 1 ويعلق عليه علي محمد علي.

 

ما هو موقف برشلونة وأوساسونا في جدول ترتيب الدوري الإسباني؟


يحتل فريق برشلونة المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، فيما يحل أوساسونا بالمركز التاسع برصيد 6 نقاط.

 

وتعادل برشلونة سلبيا مع خيتافي بالجولة الأولى، ثم فاز على قادش بهدفين دون رد، بالجولة الثانية، ثم تغلب على فياريال باربعة أهداف مقابل ثلاثة بالجولة الثالثة بمباراة درامية، ويسعى للفوز في لقاء اليوم، حتى يصل للنقطة العاشرة، ويقلص فارق النقاط مع ريال مدريد المتصدر برصيد 12 نقطة.

 

ويعاني برشلونة من غياب بعض اللاعبين المهمين بسبب الإصابة، مثل بيدري ورونالد أراوخو، ولكنه يعول على قدرات لاعبيه الآخرين، خاصة المنضمين حديثًا جواو كانسيلو وجواو فيليكس.

 

وعلى الأغلب سيكون التشكيل المتوقع الذي سيعلنه تشافي هيرنانديز، مدرب برشلونة، كالآتي:

  •  
  • تير شتيجن - جواو كانسيلو - كوندي - كريستينسن - بالدي - أوريول روميو - دي يونج - جوندوجان - لامين يامال - ليفاندوفسكي - جافي.
  • أما فريق أوساسونا، فيحتل المركز التاسع في الدوري الإسباني بـ6 نقاط من 3 مباريات، ويلعب بثقة بعد فوزه على فالنسيا في الجولة الماضية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
تشكيل وموعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني La Liga.. والقنوات الناقلة (ترتيب المراكز) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تشكيل وموعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني La Liga.. والقنوات الناقلة (ترتيب المراكز)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تشكيل وموعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني La Liga.. والقنوات الناقلة (ترتيب المراكز).