الارشيف / اخبار الفن

حال استبعاد بترو أتلتيكو.. هل يشارك الزمالك المصري في دوري السوبر الإفريقي؟

اخبار من اليمن كشفت تقارير إعلامية عن حقيقة مشاركة نادي الزمالك المصري، في بطولة دوري السوبر الإفريقي، حال استبعاد بترو أتلتيكو الأنجولي.

وكان الاتحاد الأنجولي لكرة القدم، قد قرر إيقاف نادي بترو أتليتكو، لمدة عامين بسبب تورطه في قضايا فساد.

ومن جانبه، علق الإعلامي أحمد شوبير، على الأنباء المتداولة في الساعات الأخيرة حول مشاركة الزمالك في بطولة دوري السوبر الإفريقي، حال استبعاد بترو أتلتيكو الأنجولي.

وانتشرت تقارير إعلامية، أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" يفاضل بين الزمالك المصري والرجاء المغربي، للمشاركة في البطولة، حال تقرر استبعاد بترو أتلتيكو عقب قرار الاتحاد الأنجولي لكرة القدم، بإيقافه لمدة عامين.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: "المصادر داخل كاف أكدت أنه، لن يشارك فريقين من نفس الدولة في بطولة الدوري الإفريقي".

وأوضح: "الأهلي يشارك في البطولة المستحدثة كممثل لمصر، والوداد ممثلًا عن المغرب، لذلك لن يشارك الزمالك أو الرجاء في المسابقة".

وتابع شوبير: "كاف ينتظر الاستئنافات في قضية بترو أتلتيكو، قبل اتخاذ قراره النهائي، وحال إيقافه سيتم استبعاده واختيار ناد آخر بدلًا منه".

واختتم أنه في حال قرر "كاف" استدعاء ناد أخر للمشاركة، بدلًا من بترو أتلتيكو، سيكون من فرق نفس المنطقة بالقارة الإفريقية، وهي منطقة الجنوب الشرقي.

وتقام النسخة الأولى من الدوري الإفريقي الممتاز، بمشاركة 8 أندية، هم: الأهلي المصري، الترجي التونسي، الوداد المغربي، صن داونز الجنوب إفريقي، سيمبا التنزاني، بيترو أتلتيكو الأنجولي، مازيمبي الكونغولي وأنيمبا النيجيري.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حال استبعاد بترو أتلتيكو.. هل يشارك الزمالك المصري في دوري السوبر الإفريقي؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حال استبعاد بترو أتلتيكو.. هل يشارك الزمالك المصري في دوري السوبر الإفريقي؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حال استبعاد بترو أتلتيكو.. هل يشارك الزمالك المصري في دوري السوبر الإفريقي؟.