الارشيف / اخبار الفن

"مجرد قصص".. كلوب يقضي على أحلام الاتحاد السعودي بشأن محمد صلاح

اخبار من اليمن تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وقاد النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتصاره بثلاثية نظيفة، على ضيفه أستون فيلا، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس" عقب المباراة: "صلاح لعب مباراة رائعة. كان عليه العمل بقوة خارقة وقد فعل".

وأضاف كلوب: "لم أملك أي شكوك حول التزامه مع النادي".

واختتم كلوب تصريحاته: "لا يمكنكم تخيل كم الضجة التي أثارها العالم حوله ولكننا هادئون حيال ذلك. إنه لاعبنا ويريد اللعب هنا".

ودخل نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات قوية مع ليفربول من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، غير أنه لم ينجح في ذلك حتى الآن.

وقالت تقارير صحفية إن ليفربول رفض عرضا قيمته 150 مليون جنيه استرليني من نادي الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح، فيما أكدت تقارير أخرى أن النادي السعودي يجهز عرضا جديدا قيمته 200 مليون.

وقال كلوب في تصريحات قبل انطلاق المباراة ردا على سؤال هل تعتقد أن محمد صلاح بكامل تركيزه رغم ما يحدث فى الإعلام عن عرض نادي الاتحاد السعودي: "بالنسبة لي ليس هناك شيء، هذه قصة إعلامية فقط، محمد صلاح ملتزم وبكامل تركيزه، وكل شيء فى حالته الطبيعية".

وأضاف مدرب ليفربول: "كل ما قيل عن محمد صلاح مجرد شائعات ولا شيء منها صحيح، ولم تكن حقيقة أبدًا".

وأنهى يورجن كلوب، تصريحاته قائلًا: "لقد خاض محمد صلاح أسبوعًا تدريبيًا جيدًا وطبيعيًا تمامًا، لم يكن هناك شيء، من وجهة نظري للتفكير فيه".

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"مجرد قصص".. كلوب يقضي على أحلام الاتحاد السعودي بشأن محمد صلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "مجرد قصص".. كلوب يقضي على أحلام الاتحاد السعودي بشأن محمد صلاح، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "مجرد قصص".. كلوب يقضي على أحلام الاتحاد السعودي بشأن محمد صلاح.