الارشيف / اخبار الفن

أسعار عمرة مولد النبوي 2023.. وخطوات التسجيل في منصة نسك والأوراق والمستندات المطلوبة

اخبار من اليمن مولد النبوي 2023.. نستعرض خلال السطور المقبلة أسعار عمرة المولد النبوي 2023 وخطوات الحجز والأوراق المطلوبة.

 

حيث تزايد البحث عن أسعار عمرة المولد النبوي 2023 التي يتسائل عنها الكثير من المسلمين الراغبين في التوجه إلى الأراضي المقدسة في مناسبة المولد النبوي.

ما هي أسعار عمرة المولد النبوي 2023؟
 

حيث جاءت أسعار عمرة المولد النبوي 2023 وفقا على النحو التالي التي يبحث عنها الآلاف من المواطنين من أجل أداء عمرة المولد النبوي، وذلك على النحو التالي:

 


  • – البرنامج الاقتصادي 3 نجوم تتراوح سعر عمرة المولد النبوي بين 25 ألف جنيه إلى 28 ألف جنيه
    – برنامج 4 نجوم تتراوح سعرها ما بين 40 ألف جنيه إلى 45 ألف جنيه
    – برنامج 5 نجوم تتراوح سعر عمرة المولد النبوي ما بين 45 ألف جنيه إلى 50 ألف جنيه

 

ونستعرض خطوات التسجيل في منصة نسك التي يبحث عنها من أجل الحصول على عمرة المولد النبوي عبر منصة نسك، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:


  • – الدخول إلى موقع نسك الرسمي هنا 
    – أضغط على قسم العمرة والزيارة
    – قم باختيار كلمة التقديم على التأشيرة
    – قم بإدخال جميع البيانات الشخصية
    – قم بتحديد جنسيتك
    – اختر الباقة العمرية


يذكر ان وزارة الحج والعمرة حددت  الأوراق والمستندات المطلوبة التي تخص عمرة المولد النبوي 2023 وهي صورتان شمية بحجم 4×6 سم، وشهادة صحية حديثة، وجواز سفر صالح للسفر وغير منتهي.

 

 بالإضافة إلى موافقة الوالدين للفتيات غير المتزوجات، وموافقة الزوج للزوجات، ولا بد أن تكون الموافقة موثقة من الشهر العقاري.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
أسعار عمرة مولد النبوي 2023.. وخطوات التسجيل في منصة نسك والأوراق والمستندات المطلوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر أسعار عمرة مولد النبوي 2023.. وخطوات التسجيل في منصة نسك والأوراق والمستندات المطلوبة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى أسعار عمرة مولد النبوي 2023.. وخطوات التسجيل في منصة نسك والأوراق والمستندات المطلوبة.