الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد مباراة ريال مدريد المقبلة التي يلتقي فيها الفريق الملكي بنظيره ريال سوسيداد، في إطار منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم الليجا.

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024


ومن المنتظر أن يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره ريال سوسيداد، يوم الأحد الموافق 17 سبتمبر الجاري، بعد نهاية فترة التوقف الدولي المقبلة، على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الملكي، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وسيجرى إذاعة مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، الناقل الحصري لمنافسات الدوري الإسباني في الليجا.


ويتربع فريق ريال مدريد على صدارة جدول ترتيب الليجا، برصيد 12 نقطة، بعد مرور 4 جولات من المسابقة؛ إذ حقق الفريق الملكي العلامة الكاملة بـ4 انتصارات على التوالي.

 

على الجانب الآخر، يتواجد فريق ريال سوسيداد في المركز السادس برصيد 6 نقاط، جمعها من انتصار وحيد مقابل 3 تعادلات، وبدون أي هزيمة حتى الآن.

 

وتفوق فريق ريال سوسيداد في الجولة الرابعة على حساب غرانطة بنتيجة 5-3، بينما انتزع ريال مدريد انتصارا قاتلًا على حساب خيتافي، بثنائية مقابل هدف، بفضل تألق نجمه الجديد جود بيلينجهام.

 

اختتمت مساء امس  الأحد مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2023-24، بمباراة أوساسونا ضد برشلونة التي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 لصالح الأخير في واحدة من أكثر المواجهات إثارة في الليجا.

 

وتصدر نادي ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في المباريات الأربع الماضية وتسجيل 8 أهداف وتلقي 2.

 

بينما جاء فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة وتسجيل 7 أهداف وتلقي 2.


فيما تواجد برشلونة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 10 نقاط جمعها من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 1 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 4.

 

وحل نادي أتلتيكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة وعدم تلقي خسائر وتسجيل 10 أهداف وتلقي هدف.

 

وخامسًا حل فريق أتلتيك بيلباو برصيد 7 نقاط بالتساوي مع قاديش، وريال بيتيس أصحاب المركزين السادس والسابع.

 

فيما جاء ريال سوسيداد ثامنًا بالتساوي مع  فريق أوساسونا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وخسارة مثلهما وتسجيل 5 أهداف وتلقي مثلها.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني 2024.