الارشيف / اخبار الفن

حكم الاحتفال بمولد النبوي 2023.. وموعد الاجازة للموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة

اخبار من اليمن ما هو موعد المولد النبوي 2023؟.. سؤال تصدر محركات البحث خلال الساعات الماضية.


حيث ينتظر المسلمون موعد المولد النبوي 2023، والذي معه يحصل الموظفون والعاملون في الجهاز الإداري للدولة، على اجازة في هذه المناسبة الجميلة.

كما يحين موعد المولد النبوي 2023، سنويا في 12 من شهر ربيع الأول من العام الهجري، والذي يوافق هذا العام الثلاثاء 26 سبتمبر.


ويحصل الموظفون على اجازة المولد النبوي 2023، أيام: الثلاثاء 26 سبتمبر، الأربعاء 27 سبتمبر.


ويحتفل المسلمون بذكرى موعد المولد النبوي الشريف من كل عام، بمناسبة مولد النبي الكريم يوم 12 من ربيع الأول على أرجح الأقوال، وهي ذكرى سنوية يعتاد المسلمون الاحتفال بها.

 

ويأتي موعد المولد النبوي الشريف 2023 يوم 12 ربيع أول من كل عام ويوافق ميلاديا يوم 27 سبتمبر، حيث يحتفل المسلمون بالمولد النبوي الشريف 2023 بالصلاة علي رسول الله وتوزيع الحلوى على الأطفال وغيرها من مظاهر الإحتفال الديني المشروع.

 

ما هو حكم الاحتفال بالمولد النبوي 2023؟


وأصدرت دار الإفتاء المصرية، فتوى تبيح الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف 2023، مؤكدة أن الاحتفال بهذه المناسبة أمر مستحب ومشروع ومتفق عليه من جانب العلماء جميعا وأهل الفقه، لأن يوم المولد النبوي الشريف هو يوم هداية للبشرية.

 

واستشهدت دار الإفتاء، بقول الله تعالى في سورة يونس: ﴿قُلْ بِفَضْلِ اللهِ وَبِرَحْمَتِهِ فَبِذَلِكَ فَلْيَفْرَحُوا﴾ فهو أمر ألهي بالفرح يوم مولد النبوي الشريف لجميع المسلمين فهو يوم شكر لله سبحانه وتعالي علي نعمته وفضله لجموع المسلمين فرحا وإبتهاجا بيوم المولد النبوي الشريف لسيد الخلق سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حكم الاحتفال بمولد النبوي 2023.. وموعد الاجازة للموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حكم الاحتفال بمولد النبوي 2023.. وموعد الاجازة للموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حكم الاحتفال بمولد النبوي 2023.. وموعد الاجازة للموظفين والعاملين في الجهاز الإداري للدولة.