الارشيف / اخبار الفن

نادي النصر السعودي يكشف موقفه بشأن انضمام المحترفين الأجانب بمنتخابهم الوطنية (قائمة بالأسماء)

اخبار من اليمن نادي النصر السعودي.. كشف نادي النصر السعودي، عبر صفحته الرسمية بموقع إكس، موقفه بشأن انضمام المحترفين الأجانب بمنتخابهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي، خلال سبتمبر الجاري.


نادي النصر السعودي.. وأعلن نادي النصر موافقته على انضمام المحترفين الأجانب لمنتخابتهم الوطنية ونشر صور لعدد من اللاعبين عبر موقع اكس.

قائمة بأسماء اللاعبين الأجانب المغادرين لمنتخابتهم الوطنية

 

  • كريستيانو رونالدو وأوتافيو لقائمة البرتغال.
    إيميرك لابورت لقائمة إسبانيا.
    مارسيلو بروزوفيتش لقائمة كرواتيا.
    ساديو ماني لقائمة منتخب السنغال.
     


استدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب السعودية، 26 لاعبًا لخوض المعسكر التحضيري في إطار استعدادات المنتخب السعودي لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية 2023.

وضمت قائمة منتخب السعودية كلا من: (محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان).


يقع المنتخب السعودي في المجموعة السادسة، مع كلًا من عمان وقيرجستان وتايلاند وستقام البطولة بنظام المجموعات، حيث يتأهل أصحاب المركز الأول والثاني من كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل منتخبات صاحبة المركز الثالث، ليكون العدد 16 متأهلًا.

 

وتضم البطولة 10 منتخبات عربية، من أصل 24، وهو أقل من عدد المنتخبات التي شاركت في النسخة السابقة في الإمارات، حيث شارك 11 منتخب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نادي النصر السعودي يكشف موقفه بشأن انضمام المحترفين الأجانب بمنتخابهم الوطنية (قائمة بالأسماء) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نادي النصر السعودي يكشف موقفه بشأن انضمام المحترفين الأجانب بمنتخابهم الوطنية (قائمة بالأسماء)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نادي النصر السعودي يكشف موقفه بشأن انضمام المحترفين الأجانب بمنتخابهم الوطنية (قائمة بالأسماء).