الارشيف / اخبار الفن

برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني (لينكات سريعة)

اخبار من اليمن نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني.. نستعرض خلال السطور المقبلة رابط نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني بالاسم عبر موقع وزارة التربية والتعليم.


حيث يترقب الطلاب لحظة إعلان نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، حتى يتمكن وسبق أن بدأت امتحانات الثانوية العامة 2023 الدور الثاني يوم 20 أغسطس 2023 واستمرت حتى 29 أغسطس 2023، وطلاب الثانوية العامة.


ويترقب الطلاب إعلان وزير التربية والتعليم، رضا حجازي، عن اعتماد رسميًا نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني بالاسم ورقم الجلوس، يمكنهم تسجيل الدخول على الموقع الرسمي للإطلاع على النتيجة، وحتى يتمكن الطلاب من تحديد الكلية أو المعهد الراغبين في الالتحاق بهم.

 

ويمكن للطالب الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، أو من خلال بوابة الثانوية العامة للإطلاع على النتيجة، من هنـــــــــــــا.


سيعلن وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، عن اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني وظهورها على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ليستطيع الطالب حينها معرفة نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني.


حسب ما أعنلت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، عقب الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، التي أنهاها الطلاب لتوهم يوم الثلاثاء السابق.

 

نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني: https://moe.gov.eg/

 

يتبع الطالب بعض الخطوات فور دخول عبر موقع وزارة التربية والتعليم، حتى يتحصل على نتيجة الثانوية العامة 2023 الدور الثاني، بعد اعتمادها رسميًا.

 

  • 1- الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من هنـــــــــا.
  • 2- كتابة رقم الجلوس والرقم السري الخاص بالطالب/ الطالبة.
  • 3- اضغط على عرض النتيجة.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني (لينكات سريعة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني (لينكات سريعة)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برقم الجلوس.. نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني (لينكات سريعة).