الارشيف / اخبار الفن

رابط تحميل هوية اليوم الوطني 93

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة رابط تحميل هوية اليوم الوطني 93، فلكل دولة يومها الخاص أو يومها الوطني، والجميع يحتفل به بطريقته الخاصة، فلكل دولة طريقة في رسم ملامح هذا اليوم لشعبها وللعالم الخارجي.

 

 كل ما يخص اليوم الوطني السعودي


تحت شعار نحلم ونحقق أطلقت الهيئة العامة للترفيه السعودية هوية اليوم الوطني الـ93.

 

وأوضح رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ أن الهوية الجديدة لليوم الوطني تم استيحاؤها من اقتراب تحقيق أحلام وطموحات المملكة في كافة المجالات والتي تعكس التطورات التي حدثت في المملكة الفترة الماضية.

وتحت إشراف رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ أوضحت أن كافة الجهات ستوحد الهوية الوطنية في اليوم الوطني الـ93 في جميع الفعاليات والاحتفالات لإحياء ذكرى اليوم الوطني 2023.

 

ويُعتبر اليوم الوطني هو أكثر الاحتفالات المقربة إلى قلوب المواطنين السعوديين.

وأعلنت الهيئة العامة للترفيه ان جميع المواطنين يمكنهم تحميل دليل هوية اليوم الوطني السعودي 93 والذي يحتوي على كافة البيانات الخاصة بهذا اليوم بالإضافة إلى تعليمات الشعار وكيفية استخدامه في التطبيقات المتنوعة من خلال الموقع الالكتروني الخاص بها.

 

ويمكنك الدخول للموقع وتحميل الملف من هنا


وفقا للهيئة العامة للترفيه فإنه لم يتبق إلا 17 يومًا على اليوم الوطني السعودي 93، وبمناسبة هذه المناسبة تم تغيير الشعار ليصبح نحلم ونحقق وهو الهوية المستوحاة من الأحلام التي يسعى إلى تحقيقها الشعب السعودي.


وقد أوضحت الموارد البشرية أن إجازة اليوم الوطني السعودي ثلاثة أيام تبدأ من 21 سبتمبر 2023 الموافق يوم الخميس حتى يوم 23 سبتمبر 2023.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رابط تحميل هوية اليوم الوطني 93 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رابط تحميل هوية اليوم الوطني 93، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رابط تحميل هوية اليوم الوطني 93.