الارشيف / اخبار الفن

موعد مباراة مانشستر يونايتد Manchester united المقبلة ضد برايتون في الدوري الانجليزي

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة ضد برايتون في الدوري الانجليزي.

 

حيث  يفتتح ملعب اولد ترافورد ابوابة لاستضافة مبارة قوية من العيار الثقيل حيث تجمع بين فريق مانشستر يونايتد ونظيرة فريق برايتون يوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات الاسبوع 5 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2023 – 2024، حيث يدخل كلا من الفريقين لهذه المواجهة النارية بكل قوة وحماس عالي من اجل تحقيق الفوز بالمباراة واقتناص النقاط الكامله.

 

ويدخل فريق مانشستر يونايتد هذه المباراة بكل قوة وتركيز عالي من اخل الفوز با المباراة واقتناص النقاط الكامله  ،  ويدخل ايضا فريق برايتون لي هذه المباراة بكل قوة وحماس عالي من اجل الفوز با المباراة.

وتنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد منافسة برايتون، وذلك يوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات الاسبوع 5 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لموسم 2023 – 2024، وتنقل المباراة عبر قناة beIN Sports Premium 1.

 


وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيرة فريق برايتون، يوم السبت الموافق 16 من شهر سبتمبر الجاري، وذلك ضمن إطار منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الانجليزي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة 2:00 مساء بتوقيت موريتانيا، 3:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 4:00 مساء بتوقيت السودان وليبيا، 5:00 مساء بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن ولبنان وفلسطين والأردن والصومال وسوريا، 6:00 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

 

حقق فريق أرسنال الإنجليزى فوزا مثيرا على مضيفه مانشستر يونايتد، بنتيجة 3-1، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة للدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، بعدما نجح أصحاب الملعب فى تسجيل هدفى الفوز فى الوقت بدل الضائع من نهاية الشوط الثانى والمباراة.


أحرز ماركوس راشفورد هدف التقدم لصالح مانشستر يونايتد فى الدقيقة 27 من زمن المباراة، ونجح مارتن أوديجارد فى تسجيل هدف التعادل سريعا لصالح أرسنال بالدقيقة 28 من زمن المباراة، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1.

 

وفى نهاية الشوط الثانى أضاف أرسنال الهدفين الثانى والثالث في الوقت بدل الضائع من المباراة عن طريق ديكلان رايس وجابريل جيسوس العائد من الإصابة.

 

  • تشكيل مانشستر يونايتد
    حراسة المرمى: أونانا.
  • خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، ليساندرو مارتينيز، ديوجو دالوت.
  • خط الوسط: كاسيميرو، إريكسين، برونو فيرنانديز.
  • خط الهجوم: أنتوني، انتوني مارسيال، ماركوس راشفورد.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مباراة مانشستر يونايتد Manchester united المقبلة ضد برايتون في الدوري الانجليزي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مباراة مانشستر يونايتد Manchester united المقبلة ضد برايتون في الدوري الانجليزي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مباراة مانشستر يونايتد Manchester united المقبلة ضد برايتون في الدوري الانجليزي.