الارشيف / اخبار الفن

اليوم.. تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 (الخطوات والرابط الرسمي)

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023.

 

حيث  أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023، وأيضًا فتح باب التنسيق الإلكتروني الخاص بالطلاب ليسجلون رغباتهم للإلتحاق بالكليات والمعاهد والكليات المصرية، وهي من أكثر الأشياء التي تشغل أولياء الأمور والطلاب في الوقت الحالي.

ما هو موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023؟


وكشفت وزارة التعليم العالي عن موعد تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 الرسمي الذي تم اعتماده من خلال الوزارة، وهو الذي يكون من اليوم الاثنين 4 سبتمبر إلى يوم الخميس 14 سبتمبر 2023، وهي الفترة المتاحة أمام جميع الطلاب للتسجيل بشكل سريع في جميع الكليات الذين يريدون الالتحاق فيها.


وحرصت الوزارة على تحديد الحد الأدني لتنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 3 و5 سنوات والمعاهد الفنية، ونظام 3 سنوات التجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق: وذلك بواقع60% فأكثر، ونظام الـ 5 سنوات لتجارية – الصناعية – الزراعية – السياحة والفنادق – الخدمة الاجتماعية»: وذلك بواقع60% فأكثر، وتنسيق دبلوم المعاهد الفنية للتمريض شعبة تمريض عام بواقع 75%.


ويستطيع طلاب الدبلومات الفنية 2023 التسجيل في الرغبات الخاصة بالدبلومات الفنية من خلال الدخول على هذا الرابط، ويقوم الطالب بتحديد المؤهل الخاص به والتخصص سواء صناعي أو تجاري أو زراعي أو سياحي فندقي، ويكون بأي من النظامين الـ 3 أو الـ 5 سنوات في كل مدارس التعليم الفني.


وبعدها يدخل الطالب ويضع رقم الجلوس الخاص بعه والمكتوب في شهادة النجاح التي يتم استلامها، وبعدها الرقم السري الذي يوجد في استمارة النجاح وهو يكون بالشكل الآتي “س/ 000000″، ويظهر الطالب البيان التأكيدي الذي يكون باسمه الثلاثي ورقم الجلوس المقيد داخل شهادة النجاح وعليه أن يتم تأكيد البيان بالنقر على مفتاح نعم، والطالب يتوجه بالاحتفاظ بالرقم السري ويستطيع الطالب تعديل الرغبلات إذا رغبوا في هذا.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
اليوم.. تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 (الخطوات والرابط الرسمي) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليوم.. تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 (الخطوات والرابط الرسمي)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليوم.. تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية 2023 (الخطوات والرابط الرسمي).