الارشيف / اخبار الفن

بعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.. ترتيب الدوري الانجليزي 2024

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن ليفربول ضد أستون فيلا.. حقق فريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزا سهلا على أستون فيلا بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الجاري.


أحرز دومينيك سوبوسلاي الهدف الأول لصالح ليفربول بالدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وأضاف ماتي كاش، مدافع أستون فيلا، الهدف الثانى بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 22 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول ضد أستون فثيلا في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

 

وتحمل مواجهة أستون فيلا رقم 300 فى مسيرة كلوب التدريبية بالبريميرليج مع ليفربول، حيث قاد المدرب الألمانى، الريدز فى 300 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، حقق خلالها 188 فوزا، بالإضافة إلى 69 تعادلا، فيما خسر 43 مباراة.


وبات فريق ليفربول يملك فى رصيده 10 نقاط ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فيما يمتلك أستون فيلا 6 نقاط.

 

وحقق فريق ليفربول انتصارًا مثيرًا على نيوكاسل يونايتد فى الجولة الماضى من البريميرليج، بعد الفوز عليه 2-1، رغم النقص العددي بعد طرد القائد الهولندي فيرجيل فان دايك من الدقيقة 28.

 

وفاز ليفربول في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة من مجموع 4 لقاءات خاضها بمسابقة البريميرليج حتى الآن بالموسم الجاري 2023-2024.

 

وجاء تشكيل ليفربول ضد أستون فيلا، كالتالى..
حراسة المرمى: أليسون.خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، جو جوميز، جويل ماتيب، أندرو روبيرتسون.خط الوسط: كورتيس جونز، ماك أليستر، دومينيك سوبوسلاي.خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

 

ترتيب الدوري الانجليزي  

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.. ترتيب الدوري الانجليزي 2024 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.. ترتيب الدوري الانجليزي 2024، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.. ترتيب الدوري الانجليزي 2024.