الارشيف / اخبار الفن

رابط مُفعل.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 "صناعي، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق"

اخبار من اليمن تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. بدأ اليوم التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 عبر موقع التنسيق الإلكتروني.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2023.. حيث أعلنت وزارة التعليم العالي موعد التقديم في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 والرابط الرسمي للتسجيل للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية نظام 3 سنوات و5 سنوات لكل التخصصات صناعي وزراعي وتجاري وسياحة وفنادق.


وانطلق التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2023، اليوم الاثنين 4-9-2023، ليكون تنسيق الدبلومات الفنية 2023 محط اهتمام الطلاب وأولياء الأمور.

 

 وقد أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن موعد تنسيق الدبلومات الفنية 2023 لكافة التخصصات التي تشملها من صناعي، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق.


وحددت وزارة التعليم العالي موعد تنسيق الدبلومات الفنية ورابط تسجيل الرغبات وتفاصيل تقديم الطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية في تنسيق الجامعات 2023 -2024 وذلك للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الفنية نظام 3 سنوات ونظام 5 سنوات ودبلوم المعاهد الفنية المتوسطة نظام السنتان بعد الثانوية.

 

ويتساءل طلاب الدبلوم الفنية نظام 5 سنوات، عن موعد تنسيق الدبلومات الفينة 2023 ومن المقرر أن تبدأ اليوم الاثنين 4 سبتمبر 2023، ويقوم الطالب بإدخال الرقم السري ورقم الجلوس على موقع التنسيق الإلكتروني، لتسجيل رغباته، وفور الإعلان عن اعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 يستطيع الطالب الإطلاع على نتيجة التنسيق من خلال الموقع الرسمي.

 

تنسيق الدبلومات الفنية 2023 نظام 5 سنوات: من هنــــــــا.

  •  
  • وتنطلق عمليات التسجيل في تنسيق الدبلومات الفنية 2023 لنظام 3 و5 سنوات، بتسجيل دخول الطالب على موقع التنسيق الإلكتروني، واتباع الخطوات التالية.
  • 1- الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني هنا 
  • 2- على الطالب تحديد المؤهل(صناعي/زراعي/سياحة وفنادق/تجاري) وكذلك 3 سنوات إم 5 سنوات.
  • 3- إدخال رقم الجلوس والرقم السري.
  • 4- يظهر للطالب بياناته الشخصية وبيان النجاح، وعليه التاكد منهم والضغط على «نعم».
  • 5- يبدأ الطالب في تسجيل رغباته داخل تنسيق الدبلومات الفنية 2023.
  • 6- بعد الانتهاء من تسجيل رغبات الدبلومات الفنية 2023 يضغط الطالب على (حفظ).
    7- يمكن للطالب الدخول في أي وقت والتعديل في رغباته، حتى عند انتهاء وقت التسجيل لن يتمكن من التعديل مرة أخرى، ويتم اعتماد نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2023 حسب التعديل الأخير الذي قام به الطالب.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رابط مُفعل.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 "صناعي، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رابط مُفعل.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 "صناعي، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق"، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رابط مُفعل.. تنسيق الدبلومات الفنية 2023 "صناعي، تجاري، زراعي، سياحة وفنادق".