الارشيف / اخبار الفن

موعد انتخابات الزمالك Zamalek.. وأسماء المرشحين على كرسي رئاسة النادي

اخبار من اليمن موعد انتخابات الزمالك.. تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي حول موعد انتخابات القلعة البيضاء، وأبرز الأسماء المرشحة على مقعد رئاسة النادي.

 

جاء ذلك بعد إعلان رحيل المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق، بقرار قضائي، وقيام أعضاء المجلس بتقديم استقالة جماعية خلال الفترة الماضية.

وأعلن عدد من الأسماء، ترشيحهم في انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك، وبالتحديد على كرسي الرئاسة، يأتي على رأسها حسين لبيب وأحمد سليمان وكمال درويش وخالد عبدالعزيز، فيما يفضل غالبية أعضاء المجلس السابق تجنب خوض ماراثون الانتخابات بعد فشلهم في قيادة النادي للخروج من الأزمات التي لحقت به خلال الفترة الأخيرة.

 

أسماء المرشحين على كرسي رئاسة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة

 

حسين لبيب
أعلن حسين لبيب، خلال لقاء تليفزيوني سابق، عزمه على خوض انتخابات الزمالك القادمة، مشيرًا إلى أنه يمتلك قائمة جاهزة لخوض الماراثون الانتخابي القادم.

أحمد سليمان
يعد أحمد سليمان، أبرز المرشحين لخوض انتخابات الزمالك القادمة، نظرًا لما يمتلكه من شعبية كبيرة داخل النادي، ومعارضته للمجلس السابق.

ويتواجد أحمد سليمان بشكل شبه يومي، في نادي الزمالك، بعد تجديد اشتراكه السنوي والسماح له بدخول النادي بعدما كان على قائمة الممنوعين في عهد المجلس السابق.


وأعلن المحامي عمر هريدي، عن ترشحه لرئاسة نادي الزمالك، ونشر عمر هريدي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: الزمالك بالقلب والعقل.. توكلنا على الله ولدينا الحلول الملائمة.

خالد عبدالعزيز
أبدى خالد عبدالعزيز، تحفظه على خوض انتخابات الزمالك القادمة، مؤكدًا أن الظروف غير مناسبة للمنافسة على منصب رئاسة القلعة البيضاء.

 

ومن جانبها أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك عن انعقاد الجمعية العمومية العادية للنادي يوم 20 أكتوبر المقبل بمقر النادي، من خلال إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية وأكدت اللجنة أنه من المقرر أن يتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية البنود التالية:

التصديق على محضر مجلس الاجتماع السابق

النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023، وبرامج النشاط وخطة العمل للعام المالي 2023-2024.

النظر في تقرير مراقب الحسابات

اعتماد الميزانية والحساب الختامي للسنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2023 ومشروع الموازنة المقبلة.

انتخاب مجلس إدارة جديد للدورة 2023-2027 وفقا للتشكيل الوارد في لائحة النظام الأساسي للنادي المعمول بها.

اعتماد تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافأته.

اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمدير المالي.

النظر في الاقتراحات المقدمة من أعضاء الجمعية العمومية على أن تقدم الاقتراحات إلى المدير التنفيذي ابتداء من تاريخ هذا الإعلان ولمدة 10 أيام.

الموضوعات الأخرى الواردة في جدول الأعمال.

 

ويبدأ التسجيل في الكشوف والتصويت على انتخابات مجلس الإدارة من الساعة التاسعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساءً، موعد انعقاد الجمعية العمومية ويكون الاجتماع صحيحا بحضور "عشرة آلاف" عضو من الأعضاء الذين لهم حق الحضور.

التوقيع في كشوف الحضور الخاصة بالاجتماع بموجب بطاقة الرقم القومي بالإضافة إلى بطاقة عضوية النادي.

في تمام الساعة السابعة مساء يعلن رئيس اللجنة القضائية المشرف على الجمعية العمومية العادية اكتمال النصاب من عدمه، وفي حالة اكتمال النصاب يتم البدء في عملية فرز الأصوات والنظر في جدول الأعمال وفي حالة عدم اكتمال النصاب لن يتم فرز الأصوات

ويتم فتح باب الترشح لتلقي الطلبات لمدة سبعة أيام متتالية اعتبارا من يوم الاثنين  4 سبتمبر 2023 ولمدة ثماني ساعات يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءً.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد انتخابات الزمالك Zamalek.. وأسماء المرشحين على كرسي رئاسة النادي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد انتخابات الزمالك Zamalek.. وأسماء المرشحين على كرسي رئاسة النادي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد انتخابات الزمالك Zamalek.. وأسماء المرشحين على كرسي رئاسة النادي.