الارشيف / اخبار الفن

يوضح كسرة قلب المرأة بعد فراق زوجها.. فيديو للنجمة منى زكي من مسلسل "تحت الوصاية" يتصدر التريند

اخبار من اليمن تصدر اسم النجمة منى زكى، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  تعرض حاليًا قناة cbc العرض الثانى لمسلسل "تحت الوصاية" بطولة النجمة منى زكى، والذى عرض في شهر رمضان الماضى.

وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، من إخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج ميديا هب، حيث نشرت صفحة القناة مقطعًا لمنى زكى من المسلسل يوضح كسرة قلب المرأة بعد فراق زوجها، عندما ذهبت حنان إلى المقابر لتتحدث مع زوجها المتوفى عن قهرتها وكسرة قلبها بعد فراقه وتحمل المسؤلية من بعده، خاصة أنها أم لطفلين.

 

يذكر أن مسلسل "تحت الوصاية" عُرض على شاشة قناة dmc وdmc دراما ومنصة watch it في رمضان الماضي، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وانتاج ميديا هب سعدى - جوهر، وبطولة منى زكى، دياب، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، رشدى الشامى، مها نصار، على الطيب، أحمد عبدالحميد، محمد السويسري، وعدد آخر من الفنانين.

 

ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي من 15 حلقة، حول حنان (منى زكي) وهي ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر يبلغ من العمر 9 سنوات، إذ تبدأ الأحداث من مدينة الإسكندرية، حيث تعيش "حنان" وزوجها "عادل" الذى يعمل هو وأسرته في مهنة الصيد حياة مستقرة حتى وفاته، فتنقلب حياتها رأسًا على عقب وتبدأ في مواجهة المشاكل التي تظهر أمامها من عائلة زوجها، حتى تضطر لعمل غير متوقع من جانبهم، وتنتقل إلى دمياط، وتصنع لنفسها حياة جديدة باسم مختلف، وتضطر للتخلي عن أنوثتها، وامتهان "الصيد" والعمل رئيس مركب، وسط الرجال.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
يوضح كسرة قلب المرأة بعد فراق زوجها.. فيديو للنجمة منى زكي من مسلسل "تحت الوصاية" يتصدر التريند ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر يوضح كسرة قلب المرأة بعد فراق زوجها.. فيديو للنجمة منى زكي من مسلسل "تحت الوصاية" يتصدر التريند، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى يوضح كسرة قلب المرأة بعد فراق زوجها.. فيديو للنجمة منى زكي من مسلسل "تحت الوصاية" يتصدر التريند.