الارشيف / اخبار الفن

موعد مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman 5 الحلقة 131 مترجم للعربية.. والقنوات الناقلة

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة التفاصيل الكاملة بشأن موعد مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman 5 الحلقة 131 مترجم للعربية.

 

حيث تصدر موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس محركات البحث الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة،  ويترقب عشاق الدراما التاريخية في الوطن العربي الموسم الخامس.

 

 وتجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأخيرة التي تم عرضها في 14 يونيو كانت الحلقة 130، وكانت ختام أحداث الموسم الرابع من مسلسل “قيامة عثمان” مما يجعل محبي المسلسل ينتظرون بفارغ الصبر بداية الموسم الخامس من هذا المسلسل.

ما هو موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس؟


حيث لا توجد أي توقعات بخصوص موعد مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس، ولكن من المتوقع  أن يُعرض الموسم الخامس بترجمة إلى اللغة العربية على بعض القنوات بدءًا من الحلقة 131 في مطلع شهر أكتوبر المقبل،  وتلك القنوات العربية قد سهمت بشكل كبير في نجاح المسلسل في منطقة الوطن العربي.


ومن المعروف أن الموسم الخامس من مسلسل “قيامة عثمان” يُعرض على قناة ATV التركية كل يوم أربعاء،  ويتم بث الحلقات المُترجمة باللغة العربية على قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك كل يوم خميس،  وهذه القنوات قامت بشراء حقوق نقل المسلسل في المواسم السابقة.

 

يذكر أن مسلسل قيامة عثمان يعد من أفضل المسلسلات التاريخية التي حققت نسبة مشاهدة عالية جدا منذ بداية عرضها، وخاصة أن هذا المسلسل يعد امتداد لمسلسل قيامة ارطغل الذي كان يعرض سابقا عبر شاشة قناة الفجر الجزائرية وكذلك قناة اليرموك الاردنية التي تسعى إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم المسلسلات التركية.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman 5 الحلقة 131 مترجم للعربية.. والقنوات الناقلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman 5 الحلقة 131 مترجم للعربية.. والقنوات الناقلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد مسلسل قيامة عثمان Kurulus Osman 5 الحلقة 131 مترجم للعربية.. والقنوات الناقلة.