الارشيف / اخبار الفن

مصير جرينوود.. صديقة أنتوني تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء عليها (صور)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن واصلت جابرييلا كافاليين الصديقة السابقة للاعب البرازيلي أنتوني جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، استعراض تفاصيل جديدة بشأن اتهامها للاعب بالاعتداء عليها.

وتتواصل التحقيقات بشأن اتهام جابرييلا، لأنتوني ولم يصدر قرار رسمي حتى الآن.

وكشفت صديقة اللاعب البرازيلي في تصريحات لشبكة "UOL" البرازيلية، عن تعرضها للعنف من قبل أنتوني، منذ يونيو 2022، عندما كان لاعبا في صفوف أياكس أمستردام الهولندي.

وقالت كافالين إن الاعتداء الأول وقع يوم 1 يونيو، خلال قضاء الإجازة في البرازيل، حيث كانت حاملا، غير أن اللاعب وضعها في سيارة وهددها بإلقائها منها وهي تسير مسرعة.

وأضافت جابرييلا في تصريحاتها: "حاول أنتوني ضربي على وجهي بزجاج وأغلق باب المنزل ولم يسمح لي بالخروج".

وتابعت: "لقد كسر يدي وأخذوا مني جواز سفري، حتى أن والدته وزوجها حاصروه داخل ملعب كرة قدم إذ أنه يملك ملعب لكرة القدم داخل منزله ومحاطا بسياج".

واختتمت تصريحاتها: "وقتها حاول أنتوني الخروج من الملعب بأي شكل وألقى كرة قدم في وجهي ورمى الهاتف تجاهي وتوعدني بالقتل وأنه سيقتل نفسه".

ونشرت جابرييل صورتين لها تزعم فيها إصابتها خلال اعتداء أنتوني عليها.

وكانت صديقة أنتوني قد تقدمت ببلاغ ضده في ساو باولو بالبرازيل في يونيو الماضي، فيما تقدمت ببلاغ آخر ضد اللاعب لدى شرطة مدينة مانشستر.

في المقابل، أصدر أنتوني بيانا في يونيو الماضي، نفى فيه كل التهم التي وجهتها له صديقته، مؤكدا أن براءته ستظهر في نهاية المطاف.

e6545697aa.jpg
80bd6beff8.jpg


مصير جرينوود


بات أنتوني مهددا بمواجهة مصير ماسون جرينوود، لاعب مانشستر يونايتد المُعار إلى خيتافي الإسباني.

وتخلص نادي مانشستر يونايتد من جرينوود بإعارته إلى خيتافي الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد 18 شهر من اتهامه بالاعتداء على صديقته السابقة، رغم تبرئته من كل التهم في فبراير الماضي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصير جرينوود.. صديقة أنتوني تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء عليها (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصير جرينوود.. صديقة أنتوني تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء عليها (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصير جرينوود.. صديقة أنتوني تكشف تفاصيل جديدة في واقعة الاعتداء عليها (صور).