الارشيف / اخبار الفن

حاملًا أغلى عقد في التاريخ.. وفد الاتحاد السعودي يصل ليفربول لإنهاء صفقة محمد صلاح

اخبار من اليمن يواصل نادي الاتحاد السعودي محاولاته، لضم النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحاول نادي الاتحاد الحصول على خدمات النجم المصري، قبل انتهاء فترة القيد في المملكة العربية السعودية في 7 سبتمبر الجاري.

وذكرت شبكة "أنفيلد ووتش" المقربة من نادي ليفربول، أن وفدًا من نادي الاتحاد السعودي وصل إلى مدينة ليفربول الإنجليزية، من أجل محاولة إنهاء صفقة محمد صلاح.

وأفادت الشبكة الإنجليزية، أن نادي ليفربول رفض جميع العروض التي قدمها نادي الاتحاد لضم النجم المصري، والتي وصلت إلى 200 مليون جنيه إسترليني.

وفي وقت سابق، كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن وفدا سعوديًا وصل لندن مساء أمس الأول "السبت"، لخوض مرحلة أخيرة في المفاوضات بشأن ضم محمد صلاح للدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأفادت الصحيفة البريطانية، أن الوفد السعودي يجري محاولة أخيرة لإقناع نادي ليفربول بالتخلي عن خدمات نجمه التاريخي محمد صلاح، قبل غلق باب القيد.

وأشارت إلى أنه بعد رفض إدارة نادي ليفربول، مبلغ 150 مليون جنيه استرليني لبيع عقد محمد صلاح، رفع الوفد السعودي سعر الصفقة إلى 200 مليون جنيه استرليني، في إصرار واضح على شراء عقد قائد منتخب مصر، خلال الـ48 ساعة المقبلة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
حاملًا أغلى عقد في التاريخ.. وفد الاتحاد السعودي يصل ليفربول لإنهاء صفقة محمد صلاح ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حاملًا أغلى عقد في التاريخ.. وفد الاتحاد السعودي يصل ليفربول لإنهاء صفقة محمد صلاح، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حاملًا أغلى عقد في التاريخ.. وفد الاتحاد السعودي يصل ليفربول لإنهاء صفقة محمد صلاح.