الارشيف / اخبار الفن

كشف بداياته وتفاصيل حادثة تعرض لها خلال صغره.. الحديث الكامل للفنان "ماجد الكدوانى" ببرنامج صاحبة السعادة

اخبار من اليمن تصدر اسم الفنان ماجد الكدوانى مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  قال الفنان ماجد الكدوانى، أن البهجة فى معهد الفنون المسرحية مثل البهجة فى كلية الفنون الجميلة لأن هذا تخصص جميل، وكان لدينا أساتذة عظماء مثل سميرة محسن وجلال الشرقاوى، وامتحان القبول كان أمامى كرم مطاوح ومحمد توفيق وكان هناك هيبة واسعة لهؤلاء الأساتذة وكان لدى ضعف كبير فى معهد الفنون المسرحية.

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سي:" بدأت التمثيل فى عام 1993 قبل التخرج بعام، وشاركت فى مسلسل سر الأرض بعد تخرجى مباشرة من معهد الفنون المسرحية، وكنا نتخانق على من يقول المعلومة الزراعية وكنا نهرب منها".

 

وتابع ماجد الكدوانى:"فى إحدى الحلقات فى مسلسل سر الأرض كنت أصور مع حمار وكان المخرج أحمد بدر الدين يهزر معنا كثيرا، وشاركت فى مسلسل أرابيسك بعد تخرجى من معهد الفنون المسرحية، وقدمت مشهد فى المسلسل والمخرج جمال عبد الحميد كان هدية فى حياتى، وخلال التصوير شاهدنى الكاتب أسامة أنور عكاشة، وأعجبه أدائى وقال للمخرج جمال عبد الحميد "خد بالك منه".

 

وكشف تفاصيل حادثة تعرض لها خلال صغره قائلا:"صاحبى فى المدرسة وكانت ليلة امتحان رياضيات وطلب منى أن أغششه فى الامتحان فقلت له سنفصل من المدرسة أنا وأنت، فقال لى عشان خاطرى عايزين ننجز ولم أستطع أن أفعل ذلك.

 

وأضاف:شقيقه كان يهزر معى بسيارته ونحن خارجين من المدرسة فصدمنى بسيارته، وركبت اتوبيس خطأ فذهبت بعيد عن البيت وتعبت كثيرا، ثم عندما عدت للمنزل اتصل بى شقيق صديقى الذى صدمنى بسيارته فى المنزل ووالدى قال له لا تهزروا مع بعض بهذه الطريقة.

 

وتابع ماجد الكدوانى:بعد 12 سنة حدث لى تهتك فى الأربطة بسبب هذا الصدام، واتضح أن هزار العيال ربنا يحوله لخير عظيم، ففى أخر سنة فى مسرح الجامعة بكلية الفنون الجميلة وبعد العرض طلب منى المحكمين الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية فقلت له قد يكون لدى تجنيد فذهبت للتجنيد وكشفت فاكتشف أن لدى تهتك فى الأربطة وحصلت على إعفاء ".

 

كما كشف الفنان ماجد الكدوانى، تفاصيل حادثة تعرض لها خلال صغره قائلا:"صاحبى فى المدرسة وكانت ليلة امتحان رياضيات وطلب منى أن أغششه فى الامتحان فقلت له سنفصل من المدرسة أنا وأنت، فقال لى عشان خاطرى عايزين ننجز ولم أستطع أن أفعل ذلك".

 

وأضاف ماجد الكدوانى، خلال برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم:"شقيقه كان يهزر معى بسيارته ونحن خارجين من المدرسة فصدمنى بسيارته، وركبت اتوبيس خطأ فذهبت بعيد عن البيت وتعبت كثيرا، ثم عندما عدت للمنزل اتصل بى شقيق صديقى الذى صدمنى بسيارته فى المنزل ووالدى قال له لا تهزروا مع بعض بهذه الطريقة".

 

وتابع ماجد الكدوانى:"بعد 12 سنة حدث لى تهتك فى الأربطة بسبب هذا الصدام، واتضح أن هزار العيال ربنا يحوله لخير عظيم، ففى أخر سنة فى مسرح الجامعة بكلية الفنون الجميلة وبعد العرض طلب منى المحكمين الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية فقلت له قد يكون لدى تجنيد فذهبت للتجنيد وكشفت فاكتشف أن لدى تهتك فى الأربطة وحصلت على إعفاء ".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
كشف بداياته وتفاصيل حادثة تعرض لها خلال صغره.. الحديث الكامل للفنان "ماجد الكدوانى" ببرنامج صاحبة السعادة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر كشف بداياته وتفاصيل حادثة تعرض لها خلال صغره.. الحديث الكامل للفنان "ماجد الكدوانى" ببرنامج صاحبة السعادة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى كشف بداياته وتفاصيل حادثة تعرض لها خلال صغره.. الحديث الكامل للفنان "ماجد الكدوانى" ببرنامج صاحبة السعادة.