الارشيف / اخبار الفن

عبدالعزيز الشيخ في ذكرى غدر 4 سبتمبر: ستبقى التضحيات شاهد على الدور الرئيسي الذي لعبته الإمارات بعاصفة الحزم

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن تحدث رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون، القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي في اليمن، عبدالعزيز الشيخ، عن ذكرى غدر 4 سبتمبر ضد التحالف العربي باليمن.

 

وأشاد الشيخ في تغريدة عبر منصة “أكس” بدور دولة الإمارات العربية المتحدة وقال: قدمت دولة الإمارات العربية الشقيقة في مثل هذا اليوم عشرات الشهداء من أبناء قواتها المسلحة الباسلة.

وأضاف  رئيس قطاع الإذاعة والتلفزيون بجنوب اليمن:  ستبقى هذه التضحيات شاهد على الدور الرئيسي والمهم الذي لعبته الإمارات في عاصفة الحزم، وسوف تظل تضحيات الإماراتيين محفورة في وجداننا، وقلوب كل الأبطال الصادقين في المنطقة.

 

وأختمم الشيخ قائلًا": ورغم ما تعرض له الأشقاء في مثل هذا اليوم، إلا انهم واصلوا المشوار بكل شجاعة ودقة وصدق واقتدار، يد تحمي ويد تبني،  يتم إفتتاح مدرستين نموذجيتين “الشيخ زايد للبنين ”و “ام الامارات للبنات” لتثبت الإمارات دورها التنموي والانساني، الدور الريادي الفعال في بناء الإنسان واستقرار بلادنا.#غدر_4_سبتمبر.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عبدالعزيز الشيخ في ذكرى غدر 4 سبتمبر: ستبقى التضحيات شاهد على الدور الرئيسي الذي لعبته الإمارات بعاصفة الحزم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عبدالعزيز الشيخ في ذكرى غدر 4 سبتمبر: ستبقى التضحيات شاهد على الدور الرئيسي الذي لعبته الإمارات بعاصفة الحزم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عبدالعزيز الشيخ في ذكرى غدر 4 سبتمبر: ستبقى التضحيات شاهد على الدور الرئيسي الذي لعبته الإمارات بعاصفة الحزم.