الارشيف / اخبار الفن

الفئات المسموح لها بإضافة المواليد الجدد

اخبار من اليمن إضافة المواليد الجدد على بطاقة التموين 2023.. أعلنت وزارة التموين عن فتح باب الإضافات بالنسبة إلى المواليد الجديدة.

كما أوضحت رابط إلكتروني من خلاله يستطيع المواطن المصري أن يقوم بتقديم الأوراق اللازمة ومن ثم الانتظار إلى أن يتم الرد على الطلب، ولكن لكي يحصل المواطن على موافقة إضافة المواليد يجب أن يكون من الفئات التي أعلنت عنها الوزارة، نوافيكم بالتفاصيل الكاملة المتعلقة بإضافة المواليد.

◄ الفئات المسموح لها بإضافة المواليد الجدد


حيث أعلنت الوزارة عن الفئات المسموح لها بإضافة مواليد، ولكي تحصل على الموافقة يجب أن تكون من ضمن إحدى الفئات، وتتمثل في المستفيد من معاش تكافل وكرامة نظرا للحالة المادية التي يعيشها تلك الفئة، حيث تم السماح لهم بأن يضيفوا المواليد الجدد على بطاقة التموين.

 

 كما أن الفئة الثانية المسموح لهم بإضافة المواليد هم المستفيدين من دعم التضامن الاجتماعي، بينما الفئة الثالثة التي تم شملها من فئات إضافة المواليد هم المواطنين الذين يتقاضون أقل من 2500 جنيه، والفئة الأخيرة هم المواطنين والدخل الشهر الحد الأدنى له 3000 جنيه.


بعد أن علمت الفئات المسموح لهم بزيادة الدعم التمويني، يجب أن تتعرف على كيفية التسجيل، وتأتي كما يلي زيارة موقع دعم مصر التمويني، ومن ثم النقر على حساب جديد ليتم إدخال الرقم القومي، ومن ثم تدوين اسم الأم.

 

مع الضغط على مربع خدمات التموين، بعد ذلك يجب النقر على زر إضافة المواليد أو إضافة أفراد الأسرة الغير مشمولين من التموين، بعد ذلك يتم تدوين اسم الطفل أو الفرد الراغب في إضافته بشرط أن يكون الاسم رباعيا.

 


ومن ثم القيام بكتابة الرقم القومي للفرد المضاف حديثا، ثم القيام بتوضيح صلة القرابة بين المضاف حديثا وبين صاحب بطاقة التموين الرئيسي، وعند إتمام الخطوات المتبقية يجب النقر على زر الإضافة، يجب أن ننوه حول عملية إضافة المواليد تتم إلكترونيا فقط، ولا تتم من خلال منافذ صرف السلع الغذائية التابعة لمكتب التموين.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الفئات المسموح لها بإضافة المواليد الجدد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفئات المسموح لها بإضافة المواليد الجدد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفئات المسموح لها بإضافة المواليد الجدد.