الارشيف / اخبار الفن

رسائل تهنئة مولد النبوي 2023

اخبار من اليمن نستعرض خلال السطور المقبلة رسائل تهنئة مولد النبوي 2023 – 2024 عبارات ومسجات التهنئة.


 

رسائل تهنئة مولد النبي

حيث إنه أيام قليلة سوف تطلع علينا ذكرى عطرة وهي ذكرى مولد سيد الخلق أجمعين، حيث يتبادل الجميع أجمل التهاني بهذه المناسبة الجليلة، والمسلمون في جميع بلدان العالم يحتفلون به في كل عام، تشريف وتعظيم لسيدنا محمد.

 

رسائل تهنئة مولد النبوي 2023 – 2024


  • كل عام وأنتم في سعادة بهذه المناسبة العطرة مولد نبينا العظيم محمد رسولنا الكريم، عليكم بالذكر والصلاة علي اشرف خير خلق الله المبعوث رحمة للعالمين Kقد أتي مولد البشير بالصلاة عليه الذي علي دربه نسير وبهديه نهتدي وكل عام وأنتم في معية الله.
    أكتب لكم  هذه الرسالة التي عطرتها بماء الورد من أجل أن أهنئ الأمة الإسلامية كلها بمناسبة قرب قدوم مولد الرسول الشريف، لكم من يحب  رسول الله صلوا عليه وسلموا تسليما، ومن قلبي أدعو الله أن يرزقنا شربةً هنيئة لا نظمأ بعدها أبدا من يديه الشريفتين عند الحوض المرصود.
  • في هذه المناسبة الجميلة الطيبة، أسأل الله عز وجل لي ولكم التوفيق الدائم في ديننا ودنيانا، وأن يجعل محبّة رسوله الكريم ربيع قلوبنا ونور فؤادنا وهدي نهتدي به في كل وقت وحين Kفي يوم مولده إمتلأت الأرض بالأنوار والقلوب أصابها السعد والسرور، اللهم في هذا اليوم المبارك أعتق رقابنا من النار برحمتك يا كريم.
    إرسل لكم تحية طيبة بمناسبة مولد خير خلق الله الذي أخرجنا من الظلمات إلى النور، شفيعنا يوم اللقاء العظيم عند حوضه المرصود، سيد المرسلين وخاتم النبيين رحمة الله للعالمين محمد،أرسل لكم بأجمل الزهور، والمسك وأعواد البخور من أجل التهنئة بقدوم رسولنا المنصور،الكون بالنور انتشر بمولد خير البشر، والنجوم في السماء تلألأت، السماء قد أمطرت بالخير لكل أمة محمد وكل عام وأنتم إلي الله أقرب.

 

يذكر إنه في هذا العام سوف يكون المولد يوم الأربعاء 27 سبتمبر، وهذا اليوم هو عطلة رسمية من أجل الإحتفال به ويفضل الصوم فيه والإطعام وأيضا الإنشاد والمديح والذكر وغير ذلك من الأعمال المحببة إلى الله ورسوله.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رسائل تهنئة مولد النبوي 2023 ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رسائل تهنئة مولد النبوي 2023، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رسائل تهنئة مولد النبوي 2023.