الارشيف / اخبار الفن

موعد اليوم الوطني السعودي 93.. والشعار الخاص

اخبار من اليمن موعد اليوم الوطني السعودي 93.. تستعد المملكة العربية السعودية لاستقبال اليوم الوطني السعودي، حيث وجه عدد كبير من المواطنين السعوديين بعض الاسئلة من ضمنها: موعد اليوم الوطني السعودي 93، ومتى يقام الاحتفال حيث قالت الوزارة الموارد البشرية أنه سيكون يوم 23 سبتمبر، وسيتم الاحتفال في ذات اليوم لمدة خمسة أيام متواصلة من الاحتفالات والتهنئة.

موعد اليوم الوطني السعودي 93


حيث يبحث المواطنين العاملين في مختلف الجهات الحكومية والخاصة عن موعد اليوم الوطني السعودي ل93، حيث قامت الوزارة والجهات المختصة بذلك بأعلام المواطنين أنه سيكون 23 من شهر سبتمبر، والذي يوافق يوم السبت من العام الميلادي 2023، وسيكون اليوم الثامن من شهر ربيع الأول للعام الهجري 1445.


ويقام في ذلك اليوم الكثير من الاحتفالات والتهنئة التي تتجول بين الأصدقاء والأقارب، حيث أن هذا اليوم تم فيه تغير اسم المملكة من الحجاز إلى المملكة العربية السعودية، وذلك من قبل الملك عبد العزيز آل سعود حيث قام بتغييره في يوم 23 سبتمبر من عام 1932 وتم تسميته باليوم الوطني.


أعلنت الوزارة عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة باليوم الوطني أنه تم تغير شعار الخاص بهذا اليوم وكان في البداية “الدار لنا” ولكن في هذا العام سيكون “نحلم ونحقق” ويدل هذا الشعار على الوحدة الوطنية والتعاون المشترك بين المواطنين سواء كانوا أغراب أم من سكان الوطن، فكل ما يريده الوطن هو السلام التام بين الجميع والترابط في فعل الخير والتعاون.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
موعد اليوم الوطني السعودي 93.. والشعار الخاص ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر موعد اليوم الوطني السعودي 93.. والشعار الخاص، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى موعد اليوم الوطني السعودي 93.. والشعار الخاص.