الارشيف / اخبار الفن

رحيل طارق حامد عن صفوف "النمور" يتصدر التريند.. وفيديوهات توثق أبرز اللقطات لمتوسط الميدان المصري

اخبار من اليمن تصدر اسم  اللاعب طارق حامد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث  أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، الاثنين، رحيل اللاعب طارق حامد عن صفوف "النمور"، بعد أن أمضى عامًا واحدًا مع الفريق، منذ يوليو 2022.

 

ونشر النادي السعودي فيديو، عبر حسابه في منصة إكس، تويتر سابقًا، حمل أبرز اللقطات لمتوسط الميدان المصري مع الفريق والألقاب التي حققها برفقة "النمور"، قائلًا: "شكرًا طارق".

 

وكان اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، قد ظهر في 28 مباراة بقميص نادي اتحاد جدة، وحقق معه لقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي.

من جانبه، كشف نادي ضمك عن تعاقده مع طارق حامد، إذ نشر فيديو تضمن الإعلان عن الصفقة، قائلًا: "التاريخ جانا... طارق حامد".

حرص أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي، على توديع المحترف المصري طارق حامد لاعب وسط الفريق السابق، عقب رحيله عن النمور بشكل رسمي.


وأعلن نادي ضمك السعودي الإثنين 4 سبتمبر، التعاقد بشكل رسمي مع طارق حامد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادما من صفوف اتحاد جدة.


كما نشر نادي اتحاد جدة فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع إكس، يودع خلاله طارق حامد عقب رحيله عن النادي بشكل رسمي.


سارة عصام: أتمنى تحقيق إنجاز كبير مع فريق رجبي.. ومنتخب مصر للسيدات يحتاج إلى جو احترافي| حوار
وحرص أنمار الحائلي على توديع طارق حامد برسالة خاصة، حيث قال: أتيت لنا بطلًا ورحلت وأنت بطل لم نرى منك إلا كل أدب وحب وتضحية لناديك والشعار كل التوفيق لك في مسيرتك المقبلة.

 

يذكر أن طارق حامد يتواجد حاليا رفقة منتخب مصر، للمشاركة في مباريات الفراعنة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، ضمن منافسات تصفيات كأس أمم إفريقيا.

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
رحيل طارق حامد عن صفوف "النمور" يتصدر التريند.. وفيديوهات توثق أبرز اللقطات لمتوسط الميدان المصري ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر رحيل طارق حامد عن صفوف "النمور" يتصدر التريند.. وفيديوهات توثق أبرز اللقطات لمتوسط الميدان المصري، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى رحيل طارق حامد عن صفوف "النمور" يتصدر التريند.. وفيديوهات توثق أبرز اللقطات لمتوسط الميدان المصري.