الارشيف / اخبار الفن

الفريق ينمو أكثر يومًا بعد يوم.. ميسي Messi يكسر صمته الإعلامى منذ انتقاله إلى إنتر ميامي Inter Miami

اخبار من اليمن تصدر اسم الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

 

حيث كسر الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي صمته الإعلامى منذ انتقاله إلى إنتر ميامى، وتحدث لأول مرة عقب مباراة فريقه في بطولة الدوري الأمريكي، بعد التشديد عليه من جانب المسئولين بضرورة الحديث لوسائل الإعلام، واحترام لائحة الدورى التى تفرض على جميع اللاعبين اتباع تعليمات السياسة الإعلامية للبطولة بعد قدومه من صفوف باريس سان جيرمان مطلع الصيف.

وحقق فريق إنتر ميامي انتصارًا جديدًا بقيادة الأرجنتيني ليونيل ميسي على لوس أنجلوس إف سي بنتيجة 3 / 1 ضمن منافسات الدوري الأمريكي.


وقال ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي في تصريحات للقناة الناقلة للدورى: "الفريق ينمو أكثر يومًا بعد يوم، لقد كنا نقول ذلك منذ بداية كل هذا، لقد حالفنا الحظ في العثور على بطولة والوصول إلى النهائيات".

 

وأضاف ميسى: "والآن سنسعى لتحقيق هدف الوصول إلى دور الثمانية لمحاولة الفوز بالدوري بهذه الطريقة، من الواضح أن الفوز يمنحنا الكثير من الثقة".

 

وقال ميسي: "قلنا قبل المباراة أن هذا سيكون اختبارًا رائعًا لنا لنرى أين نقف وما نحن قادرون على فعله".

 

وشدد ليونيل ميسي: "لقد لعبنا في ملعب صعب ضد خصم جيد جدًا - آخر الأبطال وحصلنا على نتيجة مهمة جدًا لما هو قادم."

 

لعب اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا المباراة بأكملها، وهي ثاني مباراة له على التوالي لمدة 90 دقيقة بعد أن بدأ من مقاعد البدلاء في أول ظهور له في الدوري الأمريكي لكرة القدم ضد نيويورك ريد بولز في 26 أغسطس.

 

واختتم ليونيل ميسي: "أشعر أنني بحالة جيدة بدنيا، الحمد لله أنني أستطيع الاستمرار في اللعب ومساعدة الفريق بأي طريقة ممكنة، وآمل أن نستمر في هذه الديناميكية".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الفريق ينمو أكثر يومًا بعد يوم.. ميسي Messi يكسر صمته الإعلامى منذ انتقاله إلى إنتر ميامي Inter Miami ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الفريق ينمو أكثر يومًا بعد يوم.. ميسي Messi يكسر صمته الإعلامى منذ انتقاله إلى إنتر ميامي Inter Miami، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الفريق ينمو أكثر يومًا بعد يوم.. ميسي Messi يكسر صمته الإعلامى منذ انتقاله إلى إنتر ميامي Inter Miami.