الارشيف / اخبار الفن

مصادر فلسطينية لـ "متن نيوز": الاحتلال هدد بضربة كبيرة لقطاع غزة

اخبار من اليمن قالت مصادر فلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي هددت بعملية عسكرية كبيرة وضربات مكثفة لعدد من أحياء قطاع غزة في إطار العمليات العسكرية التي تجريها قوات الاحتلال في عدة مناطق كان أخرها مخيم نابلس، حيث دارت اشتباكات بين قوات الاحتلال وشباب فلسطينيون.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة لـ "متن نيوز" إن الأهالي في قطاع غزة يترقبون عملية عسكرية وضربات من قوات الاحتلال الإسرائيلي بعد التهديدات التي أطلقها الاحتلال الإسرائيلي، لافتة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي يقتات على تلك العمليات العسكرية لأنهم يعرفون جيدًا أن البيئة المحيطة بهم تتجهز لهم كل يوم.

وأشارت المصادر إلى أن هناك عدة محاور يخشى منها الاحتلال أبرزها لبنان وحزب الله، بالإضافة إلى المقاومة في قطاع غزة وأبرزها حركة المقاومة الإسلامية حماس أو الجهاد بشكل عام، لافتًا إلى أن المحور السوري أيضًا لا يزال يشكل تهديد للجانب الإسرائيلي، علاوة على الدعم الإيراني لكافة حركات المقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

جدير بالذكر أن اشتباكات جرت بين قوات الاحتلال الإسرائيلي وشبان فلسطينيون في عدة مناطق أبرزها نابلس والخليل، حيث أصيب فلسطينيان بالرصاص الحي، فيما أصيب العشرات بحالات اختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع، والذي أطلقته قوات الاحتلال الإسرائيلي على المواطنين الفلسطينيين العزل في بلدة بيت أمر شمال الخليل.

وكان جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي قد استولوا على عدد من منازل المواطنين وحولوها لثكنات عسكرية واعتلوا أسطحها وحولوها إلى نقاط مراقبة لاستهداف المواطنين الفلسطينيين.

يأتي ذلك بالإضافة إلى اقتحام مستمر للمستوطنين الإسرائيليين بقيادة المتطرف يهودا غليك، اليوم الثلاثاء، المسجد الأقصى المبارك، بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي، في الوقت الذي تواصل فيه منظمات الهيكل المزعوم حشد أكبر عدد ممكن من المستوطنين؛ لتنفيذ اقتحامات واسعة وجماعية للمسجد الأقصى، خلال موسم الأعياد اليهودية المقبلة، الذي يعد الأطول هذا العام.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
مصادر فلسطينية لـ "متن نيوز": الاحتلال هدد بضربة كبيرة لقطاع غزة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مصادر فلسطينية لـ "متن نيوز": الاحتلال هدد بضربة كبيرة لقطاع غزة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مصادر فلسطينية لـ "متن نيوز": الاحتلال هدد بضربة كبيرة لقطاع غزة.