الارشيف / اخبار الفن

فلسطين وصندوق المعونة الأفريقي التابع للجامعة العربية يوقعان مذكرة تفاهم

اخبار من اليمن  وقع الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، ووزير الخارجية الفلسطيني رياض المالكي، اليوم بمقر الجامعة العربية، على مذكرة تفاهم بين الوكالة الفلسطينية للتعاون الدولي "بيكا"، والصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية التابع للجامعة، بهدف تقديم المساعدات الإنمائية والتنمية للدول الأفريقية من خلال وضع خطة عمل تنفيذية تخدم مصالح الطرفين وتسهم في تعزيز دورهما في مجالات بنود المذكرة.
جاء توقيع "أبوالغيط" بصفته رئيسًا لمجلس إدارة الصندوق العربي، و"المالكي" بصفته رئيسًا لمجلس إدارة "بيكا".
وأكد أبوالغيط - في تصريح له عقب التوقيع - أهمية مذكرة التفاهم كونها تعزز الدور الذي يقوم به الصندوق بوصفه أداةً فعالة للعمل العربي- الأفريقي، وداعمًا ومكملًا للأهداف الإستراتيجية العليا التي تسعى الجامعة ودولها الأعضاء إلى تحقيقها مع الأشقاء في إفريقيا، خاصة في ضوء الحاجة للحفاظ على متانة العلاقات العربية - الأفريقية، وفي ظل قرب انعقاد القمة العربية الأفريقية القادمة بالمملكة في شهر نوفمبر القادم.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
فلسطين وصندوق المعونة الأفريقي التابع للجامعة العربية يوقعان مذكرة تفاهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فلسطين وصندوق المعونة الأفريقي التابع للجامعة العربية يوقعان مذكرة تفاهم، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فلسطين وصندوق المعونة الأفريقي التابع للجامعة العربية يوقعان مذكرة تفاهم.