الارشيف / اخبار الفن

"الطافة السعودية" تعلن تمديد الخفض التطوعي للمملكة البالغ مليون برميل يوميًا لثلاثة أشهر أخرى

اخبار من اليمن  أعلن مصدرٌ مسؤول في وزارة الطاقة أن المملكة العربية السعودية ستقوم بتمديد الخفض التطوعي، البالغ مليون برميل يوميًا، والذي بدأ تطبيقه في شهر يوليو 2023م، وتم تمديده ليشمل شهري أغسطس وسبتمبر، لثلاثة شهورٍ أخرى، أي حتى نهاية شهر ديسمبر من عام 2023م وبذلك سيكون إنتاج المملكة في أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر القادمة، ما يقارب 9 ملايين برميل يوميًا.
وبيّن المصدر أنه ستتم مراجعة قرار هذا الخفض، بشكل شهري، للنظر في زيادة الخفض، أو زيادة الإنتاج.
كما أوضح المصدر أن هذا الخفض هو بالإضافة إلى الخفض التطوعي الذي سبق أن أعلنت عنه المملكة في شهر أبريل من عام 2023م والممتد حتى نهاية شهر ديسمبر من عام 2024م.
وأكد المصدر أن هذا الخفض التطوعي الإضافي، يأتي لتعزيز الجهود الاحترازية التي تبذلها دول أوبك بلس بهدف دعم استقرار أسواق البترول وتوازنها.
 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
"الطافة السعودية" تعلن تمديد الخفض التطوعي للمملكة البالغ مليون برميل يوميًا لثلاثة أشهر أخرى ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر "الطافة السعودية" تعلن تمديد الخفض التطوعي للمملكة البالغ مليون برميل يوميًا لثلاثة أشهر أخرى، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى "الطافة السعودية" تعلن تمديد الخفض التطوعي للمملكة البالغ مليون برميل يوميًا لثلاثة أشهر أخرى.