الارشيف / اخبار الفن

عمرو الحديدي: اتحاد جدة يمثل تطور الدوري السعودي بعد الصفقات القوية التي جاءت لأندية القمة بدوري روشن

اخبار من اليمن عقب عمرو الحديدي، نجم الأهلي السابق، على قرعة كأس العالم للأندية 2023 التي أجريت في مدينة جدة السعودية.

 

وقال الحديدي في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا، المذاع عبر فضائية المحور: فريق اتحاد جدة يمثل تطور الدوري السعودي بعد الصفقات القوية التي جاءت إلى أندية القمة بدوري روشن.

وتابع: الأهلي سيلاقي أقرب فريق لمانشستر سيتي الإنجليزي حال مواجهة اتحاد جدة في مونديال الأندية.


وأتم: كولر يبحث عن الخروج من معسكر النمسا بعدة نقاط، أهمها إحداث تجانس بين قائمة الفريق والاستعداد بشكل قوي للسوبر الأفريقي ومونديال الأندية.

 

سلطت العديد من الصحف والمواقع السعودية، الضوء على وقوع فريق الأهلى فى طريق اتحاد جدة بمنافسات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

 

وأسفرت قرعة كأس العالم للأندية، التى أقيمت في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء، عن وقوع فريق الأهلي بطل إفريقيا فى مواجهة الفائز من مباراة الافتتاح ستجمع اتحاد جدة السعودي مع أوكلاند سيتي النيوزلندي يوم 12 ديسمبر.

 

وأوقعت قرعة مونديال الأندية، الأهلي في طريق بطل أمريكا الجنوبية الذي لم يتحدد بعد، في حالة تخطي الفائز من اتحاد جدة وأوكلاند في الدور الثاني، ليتجنب المارد الأحمر مواجهة مانشستر سيتي بطل أوروبا 2023.

 

وكتبت صحيفة "الرياضية": "جنّبت قرعة بطولة كأس العالم للأندية 2023، فريق الاتحاد ممثل الكرة السعودية مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أووربا ووضعته في مسار الأهلي المصري بطل دوري أبطال إفريقيا".

 

وأضاف "حال تغلب الاتحاد على أوكلاند سيتى، سيضرب الاتحاد موعدًا مع الأهلي المصري خلال الدور الثاني في مواجهة ستكون هي الثانية بينهما في مونديال الأندية بعد أن تقابلا في نسخة 2005، ووقتها حسم الفريق الجداوي المباراة لصالحه بهدف نظيف".


فيما جاء عنوان صحيفة "الإقتصادية": "بانتظار موقعته العربية المرتقبة.. الاتحاد يبحث عن مجد جديد للسعودية في مونديال الأندية"، مضيفة "قد تشهد كأس العالم للأندية المرتقبة في السعودية بين 12 و22 ديسمبر المقبل، مواجهة عربية بين الاتحاد السعودي والأهلي المصري، حسب مسار القرعة التي أقيمت في مدينة جدة".


وكتبت صحيفة "الشرق الأوسط": "قمة عربية محتملة بين الاتحاد السعودي والأهلي المصري، مان سيتي سينتظر الفائز من أواراو الياباني وليون المكسيكي في نصف النهائي"، موضحة "سيصطدم الأهلي المصري بطل إفريقيا بمنافسه الاتحاد بطل السعودية في الدور الثاني لكأس العالم للأندية لكرة القدم، إذا تجنب عملاق جدة المفاجأة في الدور التمهيدي بعد سحب القرعة".

 


بينما كتبت صحيفة "سبق" الإلكترونية "قرعة كأس العالم للأندية.. مواجهة عربية منتظرة بين الاتحاد والأهلي المصري"، وأضافت "مهدت قرعة كأس العالم للأندية في جدة لمواجهة عربية مرتقبة، حيث ينتظر أن يكون الفائز من لقاء ممثل الوطن "الاتحاد" مع أوكلاند سيتي لموعد مع مواجهة قوية مع الأهلي المصري بطل إفريقيا".

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عمرو الحديدي: اتحاد جدة يمثل تطور الدوري السعودي بعد الصفقات القوية التي جاءت لأندية القمة بدوري روشن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عمرو الحديدي: اتحاد جدة يمثل تطور الدوري السعودي بعد الصفقات القوية التي جاءت لأندية القمة بدوري روشن، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عمرو الحديدي: اتحاد جدة يمثل تطور الدوري السعودي بعد الصفقات القوية التي جاءت لأندية القمة بدوري روشن.