الارشيف / اخبار الفن

وظائف خالية في وزارة الكهرباء المصرية.. والشروط والمستندات المطلوبة

اخبار من اليمن تزايد البحث على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية وظائف خالية في وزارة الكهرباء المصرية 2023 بالشروط المطلوبة والاوراق.

 

أبرز المعلومات حول وظائف خالية في وزارة الكهرباء المصرية


حيث تم إعلان الوظائف الشاغرة على الصفحة الرسمية التابعة إلى وزارة الكهرباء، وحرصت على إعلان بعض التفاصيل حتى يتم التقدم إلى الوظائف المعلنة دون مواجهة عقبات، وكانت من ضمن التفاصيل المعلنة هي شروط التسجيل والالتحاق بإحدى وظائف الوزارة، وكانت أهمها هو أن المتقدم يكون قد حصل على مؤهل البكالوريوس في كلية الهندسة.


ومن الضروري أن تكون الكلية معتمدة من قبل المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى ذلك يجب على الفرد أن يكون ضمن الفئات حديثة التخرج ويجب ألا يقل التقدير التراكمي له عن جيد، كما يجب أن يكون الفرد مسجل بشكل رسمي في النقابة الخاصة بالمهندسين.

 

كما يشترط أيضا إلا يقل يزيد عمر المتقدم عن 32 عام، وإذا كان المتقدم يرغب في الالتحاق بوظيفة فني كهرباء فيجب أن يكون المؤهل الحاصل عليه هو دبلوم صنايع ولا يختلف إذا كان نظام خمس سنوات أو نظام الثلاث سنوات.


ما هي الأوراق والمستندات المطلوبة للتقديم في وظائف شركة الكهرباء والطاقة؟


أعربت وزارة الكهرباء عن المستمسكات اللازمة للتقديم على وظائف الوزارة وتلك المستمسكات التي تم طرحها يجب التأكد من مدى صحتها قبل إرفاقها، وقد تمثلت في نسخة من شهادة المؤهل الدراسي التي تثبت الحصول على بكالوريوس أو دبلوم.

 

كما يجب تقديم الشهادة التي تتضمن بداخلها التقدير الكلي، بالإضافة إلى وجود الختم الذي يثبت اعتمادها، بالإضافة إلى ذلك يجب أن الشهادة تكون معتمدة، ومن الضروري إرفاق شهادات الخبرة بالإضافة إلى الشهادات التي تثبت الحصول على دورة تدريبية حتى تكون الأفضلية للمتقدم.

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
وظائف خالية في وزارة الكهرباء المصرية.. والشروط والمستندات المطلوبة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وظائف خالية في وزارة الكهرباء المصرية.. والشروط والمستندات المطلوبة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وظائف خالية في وزارة الكهرباء المصرية.. والشروط والمستندات المطلوبة.