الارشيف / اخبار الفن

ماذا حدث على مسرح حفلها بجدة؟.. سبب تصدر ميادة الحناوي تريند جوجل

اخبار من اليمن  

عادت الفنانة ميادة الحناوي للأضواء بعد فترة من الغياب، عبر حفل غنائي لها في جدة خلال الساعات الأخيرة، حيث تعرضت لموقف محرج في بداية الحفل أمس الخميس.

 

وسقطت الحناوي، على المسرح بعدما حاول المايسترو هاني فرحات مساعدتها، ولم تتمالك ميادة الحناوي نفسها أثناء محاولة الصعود لدرجة عالية على المسرح وسقطت.

 

ولكن المايسترو هاني فرحات كان متواجدا لمساعدتها، ثم تمالكت نفسها وصعدت وقدمت تحية للجمهور وللهيئة العامة للترفيه على استضافتها، ثم بدأت الحفل على الفور.

 

وظهرت ميادة الحناوي بشكل مختلف تماما، بعد إجراء عمليات تجميل خلال الفترة الماضية وبدت أصغر سنا بعدما انتشرت لها صورا من قبل وقد ظهر عليها التقدم في العمر. 

 

ولقبت الفنانة ميادة الحناوي بمطربة الجيل وصنفت في الصف الأول بين المطربات العرب حيث غنت في صغرها وأعاد اكتشافها الموسيقار محمد عبد الوهاب عندما استمع إلى صوتها في إحدى سهراته بمصيف بلودان بسوريا، الذي كان يحرص على زيارتهِ والاستجمام فيه كل صيف ويعرف مصيف بلودان بأنه "مصيف المشاهير".

 

حيث كان عبد الوهاب صديق شخصي لأحد وزراء سوريا، والذي كان زوجًا للفنانة ميادة الحناوي عام 1977 وخلال السهرة استمع موسيقار الأجيال لصوت ميادة وأبدى إعجابه الشديد بصوتها الجميل وتم الاتفاق أن تزور مصر لتنطلق منها فنيا، وهو ما رفضتهُ ميادة آنذاك معربة عن رفضِها لفكرة احتراف الفن.

 

كما تمتلك تفردا في عالم الموسيقي والطرب فهي أول مطربة عربية تطلق أغانيها على اسطوانات ليزر، والموسيقار السنباطي قال عنها: "يسعدني كما بدأت حياتي مع أم كلثوم أن انهيها مع ميادة الحناوي" واعطاها لحن قصيدته "اشواق" ولحن لها رائعته "ساعة زمن".، والموسيقار الكبير بليغ حمدي كتب اغنيتين لها وهما "أنا بعشقك" و"الحب إلى كان" وكلاهما كتبا لميادة الحناوي، وميادة الحناوي أول مطربة عربية تسجّل أغانيها بنظام التراكات الذي يسمح بتسجيل اللحن على تراك والغناء على تراك آخر، والشاعر الفلسطيني رامي أبو صلاح، نظم لها قصيدةً في ذكرى ميلادها وكثيرون آخرون منحوها ألقابًا رائعة لروعة فنها وأصالته ورقيّه.

 

 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
ماذا حدث على مسرح حفلها بجدة؟.. سبب تصدر ميادة الحناوي تريند جوجل ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ماذا حدث على مسرح حفلها بجدة؟.. سبب تصدر ميادة الحناوي تريند جوجل، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ماذا حدث على مسرح حفلها بجدة؟.. سبب تصدر ميادة الحناوي تريند جوجل.