الارشيف / اخبار الفن

لحصد السوبر الأفريقى.. الأهلي يتحدى اتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية الليلة

اخبار من اليمن يخوض فريق الكرة بالنادى الأهلى فى التاسعة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، اختبارًا أفريقيًا صعبًا حينما يواجه نظيره اتحاد العاصمة الجزائرى باستاد الملك فهد الدولى بمدينة الطائف السعودية فى بطولة السوبر الأفريقي.

 

ويتطلع الأهلي لحصد هذه البطولة لتكون "خير بداية" للموسم الجديد الذى ينافس فيه المارد الأحمر على جميع البطولات المحلية والقارية مثلما فعل فى الموسم الماضى، الذى توّج فيه بخمس بطولات، حيث استعد المارد الأحمر للموسم الجديد بمعسكر خارجي في النمسا خاض خلاله مباراة ودية أمام فريق ألوميني السلوفيني فاز فيها الأهلي بثلاثة أهداف لهدف ثم خاض مباراة ودية أخرى بالقاهرة أمام طلائع الجيش فاز فيها الأحمر ايضًا بهدف نظيف من ضربة جزاء سددها مروان عطية.

 

وتتمثل أوراق كولر الرابحة في الأهلي في كل من الحارس المُخضرم محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وحسين الشحات وكهربا وبيرسي تاو وديانج ومحمد هاني ومن الصفقات الجديدة سيكون أمام كولر الاستعانة بكل من رضا سليم وإمام عاشور والعائد من الإعارة صلاح محسن.

 

فيما يغيب عن الأهلي العديد من النجوم أبرزهم عمرو السولية ومحمود متولي وكريم نيدفيد للإصابة، بالإضافة إلى الصفقة الجديدة النجم الفرنسي "موديست". 

 

 ويدير مباراة الليلة الجابوني بيير جيسلان أتشو ويعاونه الثنائي الجابوني بوريس ديتسوجو، والكاميروني كارين أتيزامبونج فومو، وتتولى الحكمة ماريا ريفيت من موريشيوس تقنية الـ VAR ويعاونها المغربي عادل زوراق.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
لحصد السوبر الأفريقى.. الأهلي يتحدى اتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية الليلة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لحصد السوبر الأفريقى.. الأهلي يتحدى اتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية الليلة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لحصد السوبر الأفريقى.. الأهلي يتحدى اتحاد العاصمة الجزائري بالسعودية الليلة.