الارشيف / اخبار الفن

نهلة خالد.. أول سيدة متزوجة تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2023 (صور)

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

اخبار من اليمن توجت نهلة خالد بلقب ملكة جمال مصر في مسابقة ”Miss Egypt 2023– بنت مصر” التي أقيمت في فندق تريومف القطامية بالقاهرة، لتكون بذلك أول امرأة متزوجة تفوز باللقب. 

وقالت نهلة خالد إنها واجهت تحديات في طريقها إلى اللقب، لكنها تغلبت عليها بإصرارها وعملها الجاد وتدريباتها المكثفة واستعدادها للمسابقة، بما في ذلك التدريب على الرياضة والجمال والأناقة، وتعلمت كيفية التعامل مع التوتر والتحدث أمام الجمهور، ورغم أن المنافسة في مسابقة ملكة الجمال كانت جديدة بالنسبة لها، ومع ذلك، فقد تمكنت من التألق والتفوق على المتسابقات الأخريات. 

 

a27dc44f26.jpg

وأضافت نهلة أنها تحاول حاليا الاستفادة من مكانتها كملكة جمال لخدمة القضايا الاجتماعية في مصر، لذلك قامت بتنظيم حملات إعلانية لجمع التبرعات للمستشفيات والمشروعات الخدمية وتعمل على نشر الوعي بقضايا مهمة مثل مكافحة التنمر وحماية البيئة. 

يُشار إلى أن نهلة خالد، الحائزة على لقب ملكة جمال مصر، تبلغ من العمر 30 عامًا، وحاصلة على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال والتسويق الدولي من المملكة المتحدة، واستطاعت تحقيق حلمها بالتتويج بلقب ملكة جمال مصر 2023. 

 

736a3fe179.jpg

ومن الجدير بالذكر أن عملية اختيار ملكة الجمال تعتمد على عدد من المعايير المحددة، بما في ذلك الثقافة والجمال والمستوى التعليمي، وتميزت نهلة بثقافتها العالية ومشاركتها الفعالة في خدمة المجتمع والمشاريع الخدمية، مما ساعدها على الفوز، ومنذ حصولها على اللقب لاحظ الجميع تأثيرها والتغيير الإيجابي في شخصيتها وأصبحت أكثر ثقة بنفسها وأكثر ثقة بأن أي حلم أو هدف يمكن تحقيقه بسهولة، وأصبحت رمزا للجمال والأناقة والثقة بالنفس، وحصلت على العديد من الفرص الجديدة في مجال صناعة التجميل والأزياء، وأصبح لها تأثير في الترويج للثقافة المصرية وتمثيل البلاد في المناسبات الدولية.

تعتبر مسابقة ملكة جمال مصر للمتزوجات نوعًا جديدًا ومختلفًا من مسابقات الجمال، وتعكس المسابقة التطورات الاجتماعية والثقافية، حيث تتيح للمرأة المتزوجة والمنفصلة فرصة المشاركة والتألق، ويعتبر هذا تطورا جديدا يعزز دور المرأة ويعكس التغيرات الإيجابية في المجتمع.

 

751f085dfc.jpg


 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
نهلة خالد.. أول سيدة متزوجة تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2023 (صور) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر نهلة خالد.. أول سيدة متزوجة تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2023 (صور)، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى نهلة خالد.. أول سيدة متزوجة تفوز بلقب ملكة جمال مصر 2023 (صور).

قد تقرأ أيضا