الارشيف / اخبار الفن

عاجل.. طرح تذاكر مجانية لحضور السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن أعلن نادي اتحاد العاصمة الجزائري أنه قام بتوفير تذاكر مجانية لجماهيره، من أجل مؤازرته في المواجهة المرتقبة أمام الأهلي المصري.

ويلتقي اتحاد العاصمة مع الأهلي، في مباراة كأس السوبر الإفريقي، عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالسعودية.

ويخوض الأهلي المصري المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، فيما يشارك اتحاد العاصمة الجزائري باعتباره بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي اتحاد العاصمة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بيانا جاء فيه: " نعلم جمهورنا الوفي الذي تنقل إلى مدينة الطائف لمؤازرة فريقنا أمام الأهلي المصري في نهائي السوبر الإفريقي، الذي سيلعب سهرة اليوم الجمعة، أن إدارة الاتحاد أقدمت على شراء تذاكر المباراة لمنحها لأنصارنا بمجرد وصولهم لملعب الملك فهد ومن ثمَّ توجيههم للمدّرج الخاص بهم".

وكان الأهلي توج في يونيو الماضي بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه، معززًا رقمه القياسي، بعد فوزه على الوداد البيضاوي المغربي في النهائي.
وعلى الجانب الآخر، توج اتحاد العاصمة بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه، بعد فوزه على يانج أفريكانز التنزاني.

ويعد الأهلي، أكثر الفرق مشاركة (11 مرة) وأكثرها حصدًا للقب (8 مرات)، بينما يخوض اتحاد العاصمة، البطولة لأول مرة.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
عاجل.. طرح تذاكر مجانية لحضور السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل.. طرح تذاكر مجانية لحضور السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل.. طرح تذاكر مجانية لحضور السوبر الإفريقي بين الأهلي واتحاد العاصمة.