الارشيف / اخبار الفن

قوافل أولها بمصر وآخرها بدرنة.. القاهرة تقدم الغالي والنفيس للشعب الليبي

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

اخبار من اليمن لا تزال مصر تضرب المثل في تقديم الغالي والنفيس إلى الشعب الليبي الشقيق، حيث قدمت مصر قوافل طبية وإغاثية إلى الشعب الليبي ومنكوبي مدينة درنة الليبية التي ضربها إعصار دانيال خلال اليومين الماضيين.

وأكد المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه بضرورة أن تعمل حاملة الطائرات ميسترال كمستشفي ميداني للمواطنين الليبيين دون تحميل المواطنين الليبيين أية أعباء مالية.

وقدمت مصر عشرات القوافل الإغاثية والطبية إلى الجانب الليبي، متمثلة في مساعدات طبية وخيام إيواء فضلا عن الدفع بفرق الإسعاف والهلال الأحمر المصري، لتقديم الإغاثة الطبية، علاوة على فرق الضفادع البشرية التي تعمل على مدار الساعة لانتشال الضحايا الغارقين في مياة السيول والأمطار، ومن جرفتهم المياة إلى البحر الأبيض المتوسط.

جدير بالذكر أن مدينة درنة الليبية التي تقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط تعرضت لإعصار دانيال الذي تسبب في أمطار غزيرة انهارت على إثرها كثير من منازل المواطنين، وأدت إلى تصاعد نسبة الوفيات والإصابات بين أهالي مدينة درنة، حيث تجاوزت الوفيات حاجز ال ٧٠٠٠ متوفي وما يزيد عن ٤٠٠٠ مصاب.

 

f5381bfab9.jpg
dcccf4ccd9.jpg
b0b324606d.jpg
5b223a65ea.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
قوافل أولها بمصر وآخرها بدرنة.. القاهرة تقدم الغالي والنفيس للشعب الليبي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قوافل أولها بمصر وآخرها بدرنة.. القاهرة تقدم الغالي والنفيس للشعب الليبي، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قوافل أولها بمصر وآخرها بدرنة.. القاهرة تقدم الغالي والنفيس للشعب الليبي.