الارشيف / اخبار الفن

الأسترالي الأول تاريخيًا.. بوستيكوجلو مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي متفوقا على جوارديولا

اخبار من اليمن حصل المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير، على جائزة مدرب شهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمرليج"، اليوم الخميس، أنه تم التصويت لصالح أنجي بوستيكوجلو كأفضل مدرب خلال شهر أغسطس.

وتغلب مدرب توتنهام على زملائه المرشحين: ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال، وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، وديفيد مويس مدرب وست هام، بعد دمج أصوات الجمهور مع أصوات لجنة من خبراء كرة القدم.

وأصبح بوستيكوجلو أول مدرب أسترالي يحصد تلك الجائزة في تاريخ الدوري الإنجليزي، بعدما بات أول مدير فني في تاريخ بلاده يقود فريقا في البريمرليج.

وهو الأسترالي الثاني فقط الذي يفوز بجائزة شهرية في الدوري الإنجليزي بعد مارك شوارزر، الذي كان أفضل لاعب في فبراير 2010 مع فولهام.

وتعادل توتنهام مع برينتفورد، وفاز على بورنموث ومانشستر يونايتد، خلال شهر أغسطس.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
الأسترالي الأول تاريخيًا.. بوستيكوجلو مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي متفوقا على جوارديولا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأسترالي الأول تاريخيًا.. بوستيكوجلو مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي متفوقا على جوارديولا، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأسترالي الأول تاريخيًا.. بوستيكوجلو مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي متفوقا على جوارديولا.