الارشيف / اخبار الفن

بالأسماء.. الأهلي السعودي يُسقط 7 لاعبين من قائمته لقيد الجدد

اخبار من اليمن كشفت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة نادي الأهلي السعودي أسقطت بعض الأسماء من قائمة الفريق من أجل الوصول إلى العدد المسموح به.

ويُسمح لكل نادي سعودي تسجيل 30 لاعبًا في قائمته التي تشارك بالبطولات السعودية الموسم الجاري 2023ـ2024.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، اليوم الجمعة، أن الثلاثي المحلي: فراس البريكان وعبد الله العمار وسعد بالعبيد، المنتقلين حديثًا إلى الأهلي من أبرز الأسماء التي دخلت القائمة، وبات في إمكان الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، الاعتماد عليهم بدءًا من المواجهة المقبلة أمام التعاون غدًا ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري السعودي.
 


وأضافت الصحيفة السعودية، أن اللاعبين الذين أسقطوا من القائمة، هم: سلمان المؤشر، عبد الله المقرن، مناف أبو يابس، حسن العلي، مراد خضري، طلال عبسي، فراس الغامدي، بعد توقيعهم مخالصة مالية.

وتنص لائحة قيد اللاعبين المحليين والأجانب في كل فريق بالدوري السعودي على تسجيل 20 لاعبًا سعوديًّا دون تحديد العمر، و8 أجانب، واثنين من المحليين من مواليد 2001 وما دون، كما يُسمح لكل فريق مشارك في الدوري الرديف إضافة خمسة لاعبين من درجة الشباب من مواليد 2003.

ويحتل الأهلي وصافة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، بالفوز في المواجهات الأربع الأولى بالمسابقة هذا الموسم على كل من: الحزم، الخليج، الأخدود، والطائي.

انضموا لقناة متن الإخبارية على تيليجرام وتابعوا أهم الأخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بالأسماء.. الأهلي السعودي يُسقط 7 لاعبين من قائمته لقيد الجدد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالأسماء.. الأهلي السعودي يُسقط 7 لاعبين من قائمته لقيد الجدد، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالأسماء.. الأهلي السعودي يُسقط 7 لاعبين من قائمته لقيد الجدد.