الارشيف / اخبار الفن

بعد عرض سفاح الجيزة الحلقة 7.. ما هو موعد الحلقة الأخيرة من المسلسل المثير للجدل؟

اخبار من اليمن سفاح الجيزة الحلقة 7.. نستعرض خلال السطور المقبلة تفاصيل مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 حيث  أسدل الستار على الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة، والتي تناولت مشاهد غير متوقعة، وأحداثا مثيرة، وخاصة بعد النهاية المفتوحة للمسلسل حول مصير جابر والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي.

 

ومع عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 والحلقة الأخيرة للمسلسل، أعرب الفنان أحمد فهمي عن شكره وتقديره للجمهور الذي اعتبره السبب الرئيسي في نجاح المسلسل من خلال ردود الفعل، والتي وصفها بأنها خارج التوقعات.

 

ونشر الفنان أحمد فهمي صورة من مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7 عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق عليها: انهاردة خلص مسلسل سفاح الجيزة المشروع إلى كنت شغال كل لحظة فيه بشغف وحب وكان نفسي دا يوصل للجمهور وزي ما في كل لقاء طلعت شكرت كل الناس القائمين علي العمل من اكبر واحد لأصغر واحد.

وتابع فهمي: جه الوقت إلى حابب اشكر فيه حضرتكم السبب الرئيسي في النجاح بعد ربنا، على رد الفعل إلى عدي توقعاتي.

 

واختتم منشوره موجها الشكر لجمهور سفاح الجيزة، وقال: شكرًا بجد لكل حد شكر أو عمل بوست أو كومنت أو حتي نقد إيجابي واتمني أكون عند نفس مستوى التوقعات في كل عمل جاي أن شاء الله.


بدأت أحداث الحلقة بمشهد جمع بين أم جابر وخادمتها في المنزل، وتسرد لها خيبة أمالها في جابر ابنها وبكاءها على أحداث حياتها كلها.

 

وفي مشهد آخر، يدور حوار بين جابر مع الضابط حازم طالبًا منه إحضار والدته دون أن يصطحب أحد إلى المكان الذي سيخبره عنه، ويساومه بأن يحضر أمه مقابل ترك ابنه المخطوف.

 

ويعود المسلسل إلى مشهد فلاش باك، حيث كشفت “زينة” للضابط حقيقة صديق جابر والذي يدعى يوسف، وفي فبراير عام 2013 قام جابر بالتخلص من «يوسف»، بعد أن وضع له السم القاتل في وجبة الكشري.

 

بعد نحو 4 سنوات وبالتحديد في 2017 قام جابر بقتل زوجته “عبلة”، وبعدها تحدث جابر مع الضابط ويذكره بضرورة استكمال الاتفاق بتسليمه أمه مقابل تسليمه ابنه.

 

وتعثر قوات الداخلية على جثامين التي دفنها جابر وتخلص منها، ويتقابل جابر مع والدته، ويطلب منها الهروب معه للخارج، إلا أن تفاجئ برد فعل قاسي من والدته التي تبرأت من نجلها، بسبب أفعالها ليقوم بالهجوم عليها، ويؤكد أنها السبب في حوادث القتل التي ارتكبها والحالة التي وصل لها.

 

وتنتهي أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7، بتبادل النيران بين الضابط حازم وجابر، وفي الأخير يصيب عيار جابر والدته لتسقط قتيلة ثم يتم القبض على جابر، وإيداعه في مستشفى الأمراض النفسية.

جرت قصة مسلسل سفاح الجيزة في إطار من الجريمة والدراما والتشويق والإثارة، إذ تضمنت مجموعة من الجرائم الغامضة التي أثارت الفزع لدى الجميع، بالإضافة إلى الدوافع التي امتلكها "جابر" أحمد فهمي، والمصير الذي لحق به في نهاية المسلسل عن كل جرائمه التي قام بتنفيذها.

 


وضم مسلسل سفاح الجيزة عددًا كبيرًا من الأبطال إلى جانب النجم أحمد فهمي، ولعل أبرز المشاركين هم: صلاح عبد الله، ميمي جمال، جيهان الشماشرج

 

انضموا لقناة متن الإخبارية علي تيليجرام وتابعوا اهم الاخبار في الوقت المناسب.. اضغط هنا https://t.me/matnnews1

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
بعد عرض سفاح الجيزة الحلقة 7.. ما هو موعد الحلقة الأخيرة من المسلسل المثير للجدل؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد عرض سفاح الجيزة الحلقة 7.. ما هو موعد الحلقة الأخيرة من المسلسل المثير للجدل؟، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد عرض سفاح الجيزة الحلقة 7.. ما هو موعد الحلقة الأخيرة من المسلسل المثير للجدل؟.