الارشيف / اخبار الفن

برلمانيون يشيدون بقرارات السيسي: تؤكد معايشة الرئيس لأوضاع المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية

اخبار من اليمن برلماني يشيد بقرارات الرئيس السيسي ويؤكد: تعكس حرصه على دعم المواطن البسيط 

النائبة صبورة السيد: قرارات الرئيس السيسي تنبع من إحساس الرئيس بالمواطنين

 

ثمن عدد من نواب البرلمان القرارات التي أعلنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، خلال تفقده مشاريع مبادرة حياة كريمة في قرية سدس الأمراء بمحافظة بني سويف، مؤكدين أنها قرارات تشير لمعايشة الرئيس السيسي لأحوال المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية الحالية.

من جانبه ثمن النائب عمرو القطامي عضو مجلس النواب، حزمة الإجراءات التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم على هامش افتتاحه عددا من المشروعات التنموية في محافظة بني سويف، وذلك بزيادة العلاوة الاستثنائية للعاملين بالدولة وقطاع الأعمال والقطاع العام إلى 600 جنيه، ورفع الحد الأدنى للدخل إلى 4000 جنيه بدلا من 3600، ورفع الإعفاء الضريبي بنسبة 25% من 36 ألف إلى 45 ألف، وزيادة معاشات تكافل وكرامة 15 %، ومضاعفة المنح الاستثنائية لتصبح 600 جنيه بدل 300، مؤكدا أن هذه القرارات تعكس حرص الرئيس السيسي على دعم المواطن البسيط  والفئات الأكثر احتياجا.

وأضاف النائب عمرو القطامي، في بيان له، أن قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم  خلال افتتاحه عددا من المشروعات التنموية  بمحافظة بني سويف، يؤكد انحياز الرئيس للمواطن البسيط، لافتا أن القيادة السياسية وضعت المواطن البسيط والفئات الأكثر احتياجا على رأس أولوياتها بالرغم من التحديات الاقتصادية الصعبة جراء الأزمة العالمية.

وأكد عضو مجلس النواب، أن الرئيس السيسي حريص كل الحرص على دعم ومساندة الأسرة المصرية ومساعدتها على التغلب على التداعيات العالمية لسد احتياجاتها المعيشية لتتجاوز الصعوبات الراهنة، موضحا أن قرارات الرئيس السيسي اليوم دليل قاطع على أن الدولة المصرية لا تدخرا جهدا في سبيل دعم المواطن ومساندته في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وأشار النائب عمرو القطامي، إلى أهمية القرارات التي صدرت عن الرئيس السيسي اليوم، موضحا إنها قرارات تاريخية، وجاءت في توقيت مناسب من أجل احتواء الآثار السلبية للأزمة الاقتصادية الراهنة.

ثمنت النائبة صبورة السيد، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للتخفيف عن كاهل المواطنين، عبر إصدار حزمة من قرارات الحماية الاجتماعية، التي استهدفت جميع ومختلف فئات المواطنين، لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد على مدى حرص الرئيس على النهوض بحياة المواطنين.

وأضافت "السيد"، في تصريحات له اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يحرص دائما على تحقيق مصلحة المصريين، ودائما ما تأتي توجيهات بما تخدم مصالح الفئات الأكثر احتياجًا بالتحديد، وتعمل على تحسين الأحوال المعيشية لمختلف فئات المجتمع، منوهة بأن تلك القرارات تنبع من إحساس صادق من الرئيس بالمواطن المصري.

وقالت عضو مجلس النواب، إن زيادة الحد الأدنى للأجور لـ 4000 جنيها وزيادة علاوة غلاء المعيشة لـ 600 جنيها، فضلا عن قرار رفع الحد الأدنى للإعفاء الضريبي لـ 45 ألف جنيه، يؤكد أن الرئيس يحرص رفع آثار الأزمة الاقتصادية بإجراءات على أرض الواقع.

وأشارت إلى أن الرئيس السيسي دائما يقف بجانب المواطن المصري ويحقق أمل وأحلام المصريين وشاهدنا ذلك في افتتاح المشروعات القومية العملاقة في البناء نحو تحقيق أهداف التنمية المستدامة نحو الجمهورية الجديدة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي متن نيوز
برلمانيون يشيدون بقرارات السيسي: تؤكد معايشة الرئيس لأوضاع المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر برلمانيون يشيدون بقرارات السيسي: تؤكد معايشة الرئيس لأوضاع المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية، من مصدره الاساسي موقع متن نيوز.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى برلمانيون يشيدون بقرارات السيسي: تؤكد معايشة الرئيس لأوضاع المواطنين في ظل الأزمة الاقتصادية.